+A
A-

لزيادة الصادرات الوطنية.. صادرات البحرين توقع هذه الاتفاقية

أعلنت صادرات البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك البحرين الوطني وذلك من ضمن جهودها المبذولة في تعزيز دعم المؤسسات القائمة في البحرين من خلال خدمة تمويل الصادرات.
وتأتي هذه الاتفاقية تماشيًا مع رؤية صادرات البحرين والتي تتبلور حول العمل على الارتقاء بكفاءة البيئة التصديرية بغرض تنمية الصادرات الوطنية من خلال المؤسسات القائمة في مملكة البحرين، والتي تتطابق مع رؤية بنك البحرين الوطني في دعم إطار الأعمال التجارية للمؤسسات المحلية. وستعمل هذه الشراكة الجديدة على تمكين المؤسسات من الاستفادة من الفرص التصديرية الواعدة في الأسواق العالمية وتنمية تجارتها عبر الحدود من خلال حزمة الحلول المصرفية المقدمة لها.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة صفاء شريف عبدالخالق، الرئيس التنفيذي لصادرات البحرين، بالقول: "لطالما سعت صادرات البحرين نحو إقامة شراكات مثمرة وهادفة لإيجاد الحلول لمختلف التحديات التي قد تواجهها المؤسسات القائمة في المملكة أثناء عملياتهم التصديرية. نحن سعداء بشراكتنا مع بنك البحرين الوطني، حيث يعد البنك من أبرز البنوك الرائدة في المملكة، وسيكون لهذه الشراكة الاستراتيجية أثر إيجابي على تعزيز وصول المصدرين إلى حزمة من المنتجات المصرفية وحلول التمويل التجاري للاستفادة من فرص تصديرية عالمية واعدة."

ومن جانبه، علق السيد جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، بالقول: "نحن نفخر بشراكتنا الجديدة مع صادرات البحرين، ونعتزم من خلال هذا التعاون المشترك المواكبة على حرصنا في تعزيز الخدمات المصرفية والحلول اللازمة للنهوض بالمؤسسات القائمة في مملكة البحرين وتحسين أوضاع التدفق النقدي. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة مع صادرات البحرين ستعمل على تنمية الصادرات الوطنية، وذلك بما يتماشى مع خطة التعافي الاقتصادي للمملكة."