+A
A-

بنك السلام يدشن "Al Salam Zone" لضمان سهولة انتقال زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار 

يمكن لزبائن قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار طرح الاستفسارات المتعلقة بعملية الاستحواذ

"Al Salam Zone" متوفر في مجمع سيتي سنتر حتى 28 فبراير 2023

يضم "Al Salam Zone" أنشطة تفاعلية تناسب الزوار من جميع الأعمار، بما في ذلك البرامج التفاعلية، مكتب للاستفسار عن عملية الاستحواذ وانتقال الزبائن، منصات مصرفية رقمية ذاتية، منصة لمبادرة "ننمو بكم ومعكم" الخاصة بالتشجير، ومقهى مزود بروبوت لتقديم الضيافة للزبائن

دشن بنك السلام مؤخراً "Al Salam Zone" في الطابق الأول من مجمع سيتي سنتر البحرين، والذي يهدف إلى تقديم الدعم الفعلي لعملية انتقال زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار إلى بنك السلام حيث يمكن للزبائن طرح الاستفسارات الخاصة بعملية انتقالهم. ويستطيع جميع الزوار دخول "Al Salam Zone" مجانًا والاستمتاع بكل ما يقدمه من تجارب مبتكرة وملهمة.

حضر التدشين السيدة خولة أحمد حسن إبراهيم مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية بالإنابة في مصرف البحرين المركزي، بالإضافة إلى منتسبي مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في البنك.

ويُذكر بأن بنك السلام قد استحوذ على قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإثمار في الربع الأول من هذا العام، الأمر الذي جعل من بنك السلام أكبر بنك إسلامي في مملكة البحرين. وقد بادر بنك السلام بتنفيذ خطة متكاملة لضمان انتقال زبائن الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار إلى بنك السلام بشكل سلس دون التأثير على المعاملات المالية الأساسية، ليتمكنوا بذلك من الاستمرار في استخدام المنتجات والخدمات المصرفية بشكل اعتيادي أثناء مرحلة انتقالهم. ويعد "Al Salam Zone" جزءًا رئيسياً من عملية الاستحواذ، حيث يوفر مكاناً يتيح للزبائن التعرف بشكل أقرب وأعمق على بنك السلام، ورحلة نموه وتحوله الرقمي.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام: "يسعدنا دعوتكم لزيارة "Al Salam Zone"، المكان الذي يعد بمثابة محطة تفاعلية مبتكرة تمنح الزوار تجربة التعرف على بنك السلام والتعمق في هويته المؤسسية. سيعمل "Al Salam Zone" كحلقة وصل بين بنك السلام وزبائن قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار لتيسير عملية انتقالهم، واستعراض خطوات ومزايا عملية الاستحواذ، والتي تشمل الاستفادة بشكل أكبر من نقاط القوة المشتركة ومن شبكة فروع وأجهزة الصراف الآلي واسعة النطاق. وبالاعتماد على أحدث التكنولوجيا، سنعرض للزوار مراحل وخطوات رحلة نمونا وتطورنا التي جعلت بنك السلام أكبر بنك إسلامي في مملكة البحرين من خلال اتباعه لخطط استراتيجية تعتمد على رؤية واضحة. ونحن واثقون بأن صفقة الاستحواذ الأخيرة ستساهم في تقوية القطاع المصرفي الإسلامي بشكل كبير".

ومن جانبه، علق السيد أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام: "يدفعنا شغفنا وسعينا للتميز في خدمة زبائننا وتلبية تطلعاتهم بشكل يتجاوز توقعاتهم في تقديم كل ما هو مميز، وهذا ما ألهمنا لتدشين "Al Salam Zone" ليكون بمثابة محطة متكاملة للتعريف بهويتنا المؤسسية والتفاعل مع أفراد المجتمع، وانعكاسًا لقيم التآزر والتعاون وواجهة لرحلة نمونا وتوسعنا في البنك. وبهدف تيسير إجراءات عملية انتقال زبائن قطاع الخدمات المصرفية للأفراد من بنك الإثمار إلى بنك السلام، قمنا بتخصيص مركزًا خاصاً بعملية الاستحواذ في "Al Salam Zone"، وذلك لضمان الانتقال السلس للزبائن، وستدعم هذه المساحة زبائن بنك الإثمار في إصدار البطاقات المصرفية، علاوة على منحهم فرصة الاستفسار بشكل مباشر حول أي تساؤلات متعلقة بعملية الانتقال".

ويعكس "Al Salam Zone" الرؤية المستقبلية لبنك السلام، ويعد جزءًا من حملة "ننمو بكم ومعكم"، وهي تضم عددًا كبيراً من التجارب التفاعلية المستوحاة من ركائز وقيم البنك وتاريخه المصرفي الرائد، بالإضافة إلى إنجازاته ورحلة نموه المستدام.

ويضم "Al Salam Zone" أقسام تفاعلية تناسب الزوار من جميع الأعمار، بما في ذلك مقهى مزود بروبوت لتقديم الضيافة للزبائن، وقسم محاكاة الواقع الذي يزود الزوار بتجربة افتراضية، بالإضافة إلى مساحة الرسم باستخدام الأجهزة اللوحية الذكية حيث يتم عرض الرسومات في شاشة (LED) تفاعلية.

 وتماشيًا مع جهوده المتواصلة نحو ترسيخ ركائز الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في مملكة البحرين، وانطلاقًا من توجهاته الهادفة للمساهمة في خطة التشجير الوطنية، والتي تهدف لمضاعفة عدد الأشجار في البحرين بحلول العام 2035، دشن البنك ركن التشجير في "Al Salam Zone " حيث يتيح هذا الركن للزوار المشاركة في جعل مملكة البحرين خضراء أكثر وذلك ضمن إطار حملة "ننمو بكم ومعكم" التي أطلقها البنك مؤخراً، حيث سيقوم البنك بزراعة شجرة في البحرين اعتبارًا من العام المقبل، وذلك مقابل كل نبتة يتم زراعتها في الركن.