+A
A-

شرطة البحرين قدَّمت إسهامات وعطاءات وطنية في حفظ الأمن وأداء الواجب بتفانٍ وإخلاص

رفع معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أجمل التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم، حفظه الله ورعاه، بمناسبة يوم شرطة البحرين، الذي تحتفي به مملكة البحرين في الرابع عشر من شهر ديسمبر كل عام.
وأعرب معالي رئيس مجلس الشورى لجلالة الملك المعظّم رعاه الله، عن بالغ الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة، وما تحمله من دلالات تاريخية، ومعانٍ سامية، وإسهامات لرجال الأمن البواسل، بفضل من الله ورعاية ودعم جلالته أيده الله، في الحفاظ على أمن الوطن وسلامته واستقراره.
وثمّنَ معالي رئيس مجلس الشورى دور وإسهامات الشرطة البحرينية، وجاهزيتها في حفظ الأمن وأداء الواجب الوطني بكل تفانٍ وولاءٍ وإخلاص، مستذكراً شهداء الواجب الأبرار، وداعياً لهم بالرحمة والمغفرة.
وتقدَّم معالي رئيس مجلس الشورى بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة يوم شرطة البحرين ومرور 103 أعوام على تأسيس شرطة البحرين، مثمناً ببالغ التقدير والاعتزاز الدور الفاعل للشرطة البحرينية وكافة منتسبي وزارة الداخلية في حفظ أمن البلاد واستقرارها.
وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أنَّ الاحتفال بيوم شرطة البحرين مناسبة وطنية تدعو إلى الفخر والاعتزاز برجال الشرطة، لعطائهم بكل تفانٍ وإخلاص وتضحياتهم للمساهمة في بناء نهضة الوطن وضمان أمنه واستقراره وازدهاره في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.