+A
A-

علي المؤيد يتألق ضمن ثاني وثالث جولات بطولة روتاكس ماكس للكارتنج

انطلقت في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" على مضمار حلبة الكارتنج الجولة الثانية والثالثة من جولات بطولات الكارتنج المحلية بطولة البحرين روتاكس ماكس للكارتنج وذلك نهاية الأسبوع الماضي، حيث شهدت مشاركة كبيرة ضمن فئات البطولة المحلية وشهدت تألق علي المؤيد ضمن الجولتين ضمن فئة مايكرو ماكس.

حيث انطلقت الجولة الثانية يوم الجمعة بينما الجولة الثالثة انطلقت يوم السبت وذلك على مضمار الـ CIKوالبالغ طوله 1.414 كيلومتر، وضمن منافسات الجولة الثانية تمكن لوكا هوغتون من خطف فئة جونيور ماكس حيث شهدت هذه الفئة منافسة كبيرة وما يقارب من 13 سائق مشارك، وتمكن من انهاء السباق بعد انهائه لـ 15 لفة في 13 دقيقة و43.134 ثانية.

وجاء في المركز الثاني غرايس غرانثام بفارق 0.283 ثانية، وفي المركز الثالث فيدانت مينون، أما فئة الميني ماكس فتصدرها الشيخ أحمد آل خليفة منهيا 9 لفات في 8 دقائق و54.645 ثانية، وخلفه ناصر ناس بفارق 0.941 ثانية وثالثا شونال كونمال. أما فئة المايكرو ماكس فخطف لقبها علي المؤيد.

كما شهد فئة السينيور ماكس مشاركة كبيرة وذلك بـ 16 سائقا حيث تمكن محمد والي من تصدرها وخطف لقبها منهيا السباق في 14 دقيقة و37.518 ثانية، بينما جاء ثانيا لويس سميث بفارق 2.253 ثانية، وحل في المركز الثالث نجاشي رشدان، وآخر فئة دي دي 2 فتصدرها عبدالله جاويد.

أما الجولة الثالثة والتي انطلقت يوم السبت فتصدر فئة ميني ماكس ناصر ناس ةجاء ثانيا سونال كونمال وثالثا عيسى المؤيد، أما مايكرة ماكس فخطفها علي المؤيد، فئة جونيور ماكس تصدرها وخطف المركز الأول غرايس غرانثام، بينما جاء ثانيا محمد الحسن وثالثا فيدانت مينون.

فئة السينيور ماكس تصدرتها لين العريفي بينما جاء فهد الخالد في المركز الثاني وفي المركز الثالث أوليفر كروقلوف، أما فئة دي دي 2 فخطفها عمر الدريان.

وجدير بالذكر أن هذا الموسم انطلق ببطولتين كارتنج محليتين وهما بطولة البحرين روتاكس ماكس وبطولة الصخير روتاكس ماكس، واختتمت بطولة الصخير جولاتها، بينما تواصل بطولة البحرين روتاكس ماكس ب 8 جولات طوال الموسم.

وللمزيد من المعلومات عن بطولة الكارتينج المحلية يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني  HYPERLINK "mailto:[email protected]" [email protected]


 
أنتهى  -

 


P.O. Box 26381
Manama
Kingdom of Bahrain
T + 973 17 45 0000
F + 973 17 45 1111
 HYPERLINK "http://www.bahraingp.com" www.bahraingp.com


Page  PAGE 2 of  NUMPAGES 2