+A
A-

الظاعن: تحية فخر واعتزاز لرجال الشرطة وشهداء الواجب

رفعت النائب عن الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية د. مريم الظاعن أسمى آيات التهاني والتبريكات الى معالي الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم الشرطة البحرينية.
وأعربت الظاعن عن بالغ العرفان، والتقدير والفخر لما يبذله رجال الشرطة على مدار أكثر من مئة عام من جهد كبير وجاهزية كاملة على مدار الساعة لحفظ الأمن وحماية الممتلكات وتهيئة الأجواء لمواصلة مسيرة التقدم والتنمية في كافة ربوع مملكة البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
وأشارت الظاعن الى أن الجهود المخلصة لمعالي وزير الداخلية المستمرة في تطوير الاداء الامني، وتنوع وسائل وآليات مكافحة الجريمة، كان له أفضل الأثر في تراجع معدلاتها، وتوفير سبل العدالة، ونشر الاستقرار والسلم الاجتماعي.
وأكدت ان الاحتفال بعيد الشرطة بمثابة التقدير المتواضع امام ما يبذله رجالها من جهد في سبيل الحفاظ على امن المواطنين والمقيمين، والعرفان لروح شهداء الواجب من افراد الشرطة اللذين لم يبخلوا بأرواحهم في سبيل التصدي لكل من سولت له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.
وفي ختام تصريحها هنأت الظاعن جميع منتسبي الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين من قادة وضباط وجنود وأفراد، مباركة لهم يوم الشرطة البحرينية، وما حققوه من إنجازات في إرساء مقومات مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين، مشيدة بالتطور الكبير الذي حققته شرطة البحرين، والجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها معالي وزير الداخلية في جعل المنظومة الأمنية لمملكة البحرين مواكبة للتطورات الحديثة، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، والتصدي للفساد ومحاربة تجار المخدرات