+A
A-

"منتجع وسبا جميرا خليج البحرين" يقدّم عرضاً خاصاً للمقيمين في المملكة بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين

- المنتجع الفاخر الأحدث في المملكة يقدم لضيوفه المقيمين في البحرين أسعاراً خاصة لليوم الوطني تبدأ من 135 ديناراً بحرينياً

يقدّم "منتجع وسبا جميرا خليج البحرين"، المنتجع الرائع الذي افتتحته "مجموعة جميرا" مؤخراً، عرضاً محدود الفترة للمقيمين في المملكة بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين لمملكة البحرين.

ومن موقعه الفريد على شواطئ الساحل الغربي البكر لمملكة البحرين، يدعو المنتجع ضيوفه لقضاء عطلة مريحة يجددون فيها نشاطهم بأسعار حصرية تبدأ من 135ديناراً بحرينياً لليلة الواحدة، ويشمل ذلك رصيداً فندقياً بقيمة 51 ديناراً يمكنهم إنفاقها على الطعام وعلاجات السبا عند الإقامة لثلاث ليالٍ أو أكثر.

يشكّل "منتجع وسبا جميرا خليج البحرين" ملاذاً مثالياً لقضاء عطلة هادئة ومريحة بإطلالاته الرائعة على المحيط، ومساحاته الخضراء الوارفة، وممراته المائية المتعرجة، والتي تمنح الضيوف إحساساً بالرفاهية والإلهام وتتيح لهم قضاء وقت استثنائي مع أحبائهم.

يضم المنتجع 196 غرفة وجناحاً عصرياً فسيحاً تلبّي رغبة الأزواج والعائلات والمجموعات الباحثين عن الاسترخاء، حيث توفر لضيوفها أجواءً هادئة على الشواطئ مع مشاهد بانورامية رائعة لغروب الشمس ومجموعة واسعة من مرافق الاستجمام والترفيه. ويمكنهم أيضاً الاستمتاع بخصوصية المنزل الصيفي الخليجي الحصري الذي يضم 11 غرفة نوم ويقع مباشرةً على الشاطئ.

ويوفّر المنتجع حالياً أربعة مطاعم متميزة تتمتع جميعها بإطلالات بانورامية رائعة على البحر، وتقدم لضيوفها تشكيلة واسعة من أصناف المأكولات الشهية ومزيجاً متنوعاً من النكهات والمكونات المحلية الطازجة التي يتم تحضيرها على يد نخبة من الطهاة المشهورين عالمياً لتقديم تجربة بحرينية فريدة من نوعها.

ويمكن للضيوف أيضاً استعادة نشاطهم البدني والذهني والروحي مع منتجع "تاليس سبا" الحائز على الجوائز، بما في ذلك مرافق السبا المخصصة للسيدات فقط مع مدخل خاص وحمام تقليدي، وغرف العلاج المخصصة للأزواج، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي رائع ومرافق متطورة لممارسة الرياضة وملاعب للتنس.

وللأطفال نصيبهم أيضاً من تجارب "منتجع وسبا جميرا خليج البحرين"، حيث يمكنهم الاستمتاع بقضاء عطلة مميزة مع صالة سينما تتسع لـ 36 مقعداً، بالإضافة إلى نادي الأطفال الذي يضم حمام سباحة ومنطقة للألعاب وغرفة استراحة، ونادي اليافعين وحمام السباحة العائلي مع منزلق. وللاستمتاع بأفضل التجارب المناسبة لجميع الأعمار في المنطقة، تتيح جولة قناة العبرة ومجموعة واسعة من الرحلات الثقافية للضيوف استكشاف التراث الغني للمملكة. ويمكن للضيوف أيضاً الوصول بسهولة إلى المعالم الأثرية والحصون القديمة مثل قلعة البحرين التي كانت فيما مضى عاصمة حضارة دلمون قبل 4,000 عام تقريباً، وتعتبر اليوم أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ويمكن كذلك زيارة الأسواق الشعبية والأزقة والمنازل التقليدية والملكية في جزيرة المحرق.

يسري عرض المقيمين على الحجوزات التي تتم خلال الفترة من 5 إلى 16 ديسمبر 2022 للإقامة خلال الفترة بين 16 و19 ديسمبر 2022، ويشمل:
    •    أسعاراً خاصة تبدأ من 135ديناراً بحرينياً لليلة الواحدة
    •    رصيداً فندقياً بقيمة 51 ديناراً يمكن إنفاقها على تجارب الطعام والسبا
    •    العشاء مجاني للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 6 سنوات في مطاعم محددة
    •    وجبة فطور مجانية
    •    الدخول مجاناً إلى نادي الأطفال
    •    استخدام أحدث مرافق اللياقة البدنية
    •    دخول منتجع "تاليس سبا" الصحي
    •    دخول حمامات السباحة الخاصة التي يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها
    •    الوصول إلى شاطئ رملي خاص
    •    شبكة واي فاي مجانية

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://Jumeirah.com/JumeirahGulfOfBahrain أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو رقم الهاتف 97377771000+ للحجز.

ويمكنكم أيضاً متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، ولا تنسوا الإشارة إلينا في منشوراتكم باستخدام الوسم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى.

*يجب إبراز بطاقة هوية تثبت حمل الجنسية البحرينية أو الإقامة في البحرين عند تسجيل الدخول.