+A
A-

“BIBF” ينظّم احتفالاً بمناسبة العيد الوطني المجيد

أقام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، المعهد الرائد في التعليم والتدريب في المنطقة، احتفالاً خاصًّا لطلبته وموظفيه في مقره بخليج البحرين، وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظّم حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم. وتعقيبًا على هذه المبادرة، قال المدير العام لمعهد “BIBF”، أحمد الشيخ: “بدايةً نود أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظّم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى حكومة مملكة البحرين الموقرة وشعبها الوفي بمناسبة احتفال مملكة البحرين بعيدها الوطني الواحد والخمسين”.
وأشاد بما حققته المملكة من منجزات وطنية متميزة في مختلف الميادين بفضل القيادة الحكيمة لجلالة العاهل المعظّم، مؤكدًا جهود المعهد المستمرة في إعداد جيل مؤهل من الكفاءات البحرينية ليساهم في بناء مستقبل المملكة والاستمرار في زيادة مكتسبات مسيرة التنمية الوطنية الشاملة.
كما أعرب الشيخ عن فخره بالسواعد البحرينية العاملة بالمعهد، والتي تشكّل نسبة 78 % من إجمالي القوى العاملة، مؤكدًا حرص المعهد على الاستثمار في كوادره الوطنية، إيمانًا بأنهم قادة المستقبل والعنصر الأهم في تحقيق النجاحات والتميّز المستمر.