+A
A-

بالصور: مدرسة النور العالمية تحتفل بالأعياد الوطنية

أقامت مدرسـة النــور العـالميـة احتفالًا كبيرًا مشاركة منها في (احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله مقاليد الحكم) ، وقد أقيم الحفل في الحرم المدرسي، وشاركت فيه جميع الأقسام والمراحل الدراسية، وذلك كعادة المدرسة في كل عام.

وقد حضر الحفل الأستاذ علي حسن رئيـس مجلس الإدارة ، والدكتور محمد مشهود ، والأستاذ أمين حليوة مدير المدرسة بالإضافة إلى مديري الأقسـام والمعلمين والطلبة.


و كانت فرقة " الجربة " البحرينية في استقبال الطلبة وأولياء أمورهم مشاركة منها فرحة العيد الوطني المجيد.

وقـد بـدأ  الحفـل بـالنشيد الـوطني ، ثـم آيـات عـطرة مـن القرآن الكريم للطالب عبدالله ايهاب  . أما كلمة الترحيب باللغة العربية فقد ألقاها  كل من الطالبين عبدالرحمن أحمد ، وجودي محمد سامر ، وقد قام بتقديم برنامج الحفل كل من الطلبة أحمد حافظ ، ورند أحمد ، وآلاء حافظ ، ومحمد ناجي ، وفاطمة القصير، ثم قام مجموعة من الطالبات الموهوبات في الشعر ( فاطمه القاسمي ، و زينب قاسم ، وليان شاكر) بإلقاء قصيدة لصاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في حب الملك والمملكة. وقد عبر جميع  الأقسام بالمدرسة عن مدى أهمية أن نفخر بوطننا ومنجزاته وتراثنا وعاداتنا وتقاليدنا وانتمائنا لأرضه وترابه، وذلك بفقرات متنوعة شارك فيها جميع الطلبة الحضور ثم تتالت فقرات الاحتفال  التي أشادت بجهود قادة البلاد في جعل مملكتنا الغالية في مصاف الدول المتحضرة ، وتغنت بالتراث والثقافات البحرينية العريقة.

هذا ، بإضافةً إلى عروض الساحر ،والألعاب الترفيهية والرياضية ، والمسابقات، والرسم على الوجه ، والحناء.

والجدير بالذكر، أن عدد الطلبة الذين شاركوا في احتفالات هذا اليوم يقرب من خمسة آلاف طالب وطالبة من جميع الأقسام والمراحل الدراسية.