+A
A-

هيئة البحرين للسياحة والمعارض: حزمة من الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات مملكة البحرين

- بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ومؤسسات القطاع الخاص

 

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن شراكتها مع غرفة تجارة وصناعة البحرين ومجموعة من مؤسسات القطاع الخاص لتنظيم حزمة من الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات مملكة البحرين طوال شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن موسم أعياد البحرين.

 

وتتضمن الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص على العديد من الفنادق ومؤسسات الضيافة والمجمعات التجارية ومراكز الترفيه ومكاتب سفريات وغيرها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تنشط في قطاع السياحة من أجل إنجاح أكبر موسم أعياد على الإطلاق على مستوى المملكة.

ويندرج ضمن رزنامة موسم أعياد البحرين خلال ديسمبر الجاري باقة ضخمة من البرامج والفعاليات التي يمكن للزوار والسياح والمقيمين الاستمتاع بها، فضلاً عن عدد من العروض الترويجية والمتمثلة في باقات سفر وإقامة في فنادق المملكة لجذب الزوار والسياح، حيث ستكون متاحة على موقع فعاليات البحرين calendar.bh.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "نحن سعداء بهذا التعاون البناء مع غرفة تجارة وصناعة البحرين التي تعتبر شريكاً استراتيجياً تساهم بصورة كبيرة في تنمية صناعة السياحة، باعتباره أحد القطاعات الرئيسية التي تؤدّي دوراً مهماً في عملية التنمية الاقتصادية بالمملكة".

وتابع قائدي أنّ هذا التعاون ينبع من الإيمان الراسخ بأهمية انخراط القطاع الخاص في قصة نجاح موسم أعياد البحرين، باعتباره المحرك الرئيسي للاقتصاد الوطني ولنمو القطاعات الواعدة أبرزها السياحة، مؤكّداً ثقته بأن هذا التعاون سيكون له انعكاس إيجابي لافت على معدلات إشغال الفنادق ومؤسسات الضيافة والمجمعات التجارية خلال موسم أعياد البحرين الحافل بالفعاليات الترفيهية المميزة.

وبدوره، أكد الدكتور عبدالله بدر السادة الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين، أن مثل هذا التعاون من شأنه أن يسهم في تنمية الاقتصاد، وتنشيط الحركة الاقتصادية بكافة قطاعاتها،

وأضح بأن تحقيق التنمية الاقتصادية يتطلب هذا التعاون في تنشيط قطاع السياحة، ليتسنى للقطاع الخاص الاستفادة القصوى من نتائجها وما تجذبه من فرص استثمارية كبرى تسهم في تحسين مسيرة التنمية الاقتصادية، مؤكداً على إمكانية الاستفادة من استثمار الفعاليات في دعم صناعة السياحة وتعزيز موقع مملكة البحرين كبلد يمتلك مقومات سياحية متنوعة.

من جهته، أشاد السيد جهاد أمين رئيس لجنة الضيافة والسياحة في غرفة تجارة وصناعة البحرين، بالجهود المبذولة من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض وما تم طرحه من رزنامة فعاليات حافلة بالمتعة والإثارة لجميع الزوار، والتي من شأنها ان تستقطب المزيد من السياح إلى المملكة، وقال: "نحن سعداء بهذا التعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض والذي يأتي بهدف دعم إنجاح موسم أعياد البحرين الذي يعتبر استثنائياً من حيث عدد وتنوع أنشطته المقامة في مختلف أنحاء المملكة، وكلنا ثقة في أن يساهم هذا التعاون في تنمية القطاع السياحي وزيادة مساهمته في الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل وتوفير المزيد من الفرص النوعية للكفاءات البحرينية".

للمزيد من المعلومات حول جدول الفعاليات الترفيهية لموسم أعياد البحرين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني calendar.bh أو متابعة حساب الانستغرام calendar.bh.