+A
A-

وزير شئون البلديات والزراعة يستقبل نادي روتاري البحرين

اسقبل سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة في مكتبه بشئون البلديات المهندس جورج عازار المسئول الأقليمي لأندية الروتاري برفقة أعضاء إدارة نادي روتاري البحرين وذلك لبحث التعاون المشترك في مجال زراعة أشجار القرم "المانجروف".

وأكد الوزير المبارك أهمية الشراكة القائمة مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية لتعزيز ثقافة الزراعة والتوعية بأهميتها البيئية والغذائية، مشيداً بمبادرة نادي روتاري البحرين لدعم مشروع زراعة أشجار القرم والمساهمة في المشروع الذي يخدم الحفاظ على البيئة البحرية.

وأوضح الوزير المبارك خلال اللقاء حرص الوزارة على التنسيق المشترك مع نادي روتاري البحرين من أجل الاستفادة من الخبرات والتجارب التي يمتلكها النادي حول العالم.

من جانبه بين المهندس جورج عازار أن النادي يسعى للمشاركة في مشروع زراعة أشجار القرم في البحرين وذلك في إطار دعم النادي لمثل هذه المشاريع البيئية ضمن أهدافه في مجال العمل الخيري والإنساني.

وفي ختام اللقاء أبدى المهندس جورج عازار وأعضائ نادي روتاري البحرين سعادتهم بلقاء الوزير المبارك واستعدادهم للتعاون الكامل مع الوزارة في جميع المجالات المشتركة وخصوصا مشروع زراعة أشجار القرم.