+A
A-

بالصور: سوق المزارعين يحتفي بأعياد البحرين ويستقطب 25152 زائراً في أسبوعه الثاني

احتفى سوق المزارعين البحرينيين في أسبوعه الثاني يوم السبت 17 ديسمبر 2022 بأعياد البحرين، بمناسبة احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

وقالت اللجنة المنظمة لسوق المزارعين إنها حرصت على مشاركة الزوار الكرام هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، وأشارت إلى أنها حرصت على تزيين أرجاء السوق بأعلام مملكة البحرين علاوة على مشاركة الفرق الشعبية بالإضافة إلى إتاحة المجال أمام الحرفيين لعرض الحرف البحرينية القديمة، من أجل تعريف الزوار بها.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أن سوق المزارعين استقبل في أسبوعه الثاني 25152 زائراً من المواطنين والمقيمين وزوار مملكة البحرين الكرام.

وأشار الدكتور عبدالعزيز محمد عبدالكريم الوكيل المساعد لشؤون الزراعة رئيس اللجنة المنظمة لسوق المزارعين البحرينيين إلى أن اللجنة المنظمة للسوق تحرص سنوياً على أن تحتفي بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع عبر حزمة من الفعاليات والأنشطة المصاحبة.

وأثنى الدكتور عبدالعزيز محمد عبدالكريم على التعاون المشترك مع وزارة السياحة، التي تكفلت بإقامة مسرح الفعاليات ضمن سوق المزارعين البحرينيين في هذه النسخة، والذي احتضن يوم أمس فعاليات شعبية متنوعة احتفالاً بأعياد البحرين.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للسوق بالتفاعل الذي يبديه المزارعون المشاركون في السوق البالغ عددهم 31 مزارعاً و4 شركات زراعية، عبر زيادة كمية المنتجات الزراعية المعروضة وذلك في ظل الطلب المتزايد والحضور الكبير الذي استقطبه السوق منذ افتتاحه في 10 ديسمبر 2022 برعاية سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، مؤكداً على حرص اللجنة المنظمة لتوفير كافة أوجه الدعم المتاح للمزارعين من أجل إنجاح مشاركتهم في هذه الفعالية الوطنية التي انطلقت في الأساس كداعم لتسويق منتجاتهم المحلية.