+A
A-

"إيلي كافية" يفتتح أبواب فرعه الثاني بمنطقة الرفاع

تم الاحتفال مساء أمس بافتتاح الفرع الثاني لمقهى إيلي كافية "illycaffè" في منطقة الرفاع، إذ حضر حفل الافتتاح كبار الشخصيات والضيوف وعدد من وسائل الإعلام. ويمثل إطلاق المقهى الرائد في الرفاع المنفذ الثاني لعلامة إيلي التجارية في المملكة. يستوعب المقهى الذي يتميز بأسلوب تناول الطعام ما يصل إلى 70 ضيفًا مع توفير أماكن راحة مصممة بذوق عال.

ويتميز موقع المقهى المركزي داخل الرفاع وقريب من المناطق السكنية الرئيسية مما يجعل من illycaffè الجديد وجهة مثالية للعائلة والأصدقاء والعمل. المميز في إيلي كافية "illycaffè" هو تجربة القهوة المخصصة التي يتم تقديمها من خلال مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة المصممة وفقًا لمعايير إيلي الدولية.

وبهذه المناسبة، قال مدير شركة المؤيد للاستثمار، عبد الرحمن المؤيد: “نحن متحمسون لافتتاح illycaffè لخدمة سكان الرفاع. وقد حقق الفرع الأول في سيتي سنتر نجاحًا وإقبالاً كبيرًا. وأضاف المؤيد "وجدنا اهتمامًا كبيرًا من عشاق القهوة وإقبالًا على عروض إيلي وتذوق لمعنى الجودة".

يشار إلى أن illycaffè يمثل عالمًا من الخبرة والذوق والعلم والفن في تقديم فنجان قهوة مثالي، كما يشتمل عالم illy أيضًا على آلات صنع القهوة المصممة للتطبيقات الشخصية والتجارية، وأكواب مصممين من خلال مجموعة illy Art، والإكسسوارات، بالإضافة إلى illycaffè - المقاهي الإيطالية الأصيلة التي تشارك ثقافة جودة القهوة في إيطاليا وحول العالم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمارات المؤيد، سفيان المؤيد "نسعى من خلال افتتاح فرع كافيه ايلي في منطقة الرفاع لتوصيل الخدمة لزبائننا"، مضيفا بأن قهوة ايلي تتميز بتنوعها وتلبيتها لكافة الأذواق.

وتابع سفيان "تسعى المجموعة لافتتاح عدد من الفروع في المناطق الحيوية بالبحرين والوصول لكل زبائننا ومن أجل ذلك سيكون في الوقت الحالي التوسع داخل البحرين ومتى شعرنا بأننا وصلنا لكل نقطة في البحرين سيكون تفكيرنا في التوسع خارج البحرين".

واختتم سفيان تصريحه بالقول "اليوم افتتاح الفرع الثاني والعام المقبل سيشهد افتتاح فرعين في مناطق متفرقة بالمملكة".