+A
A-

كازروني يفوز بجائزة “حصادي” الكبرى بقيمة مئة ألف دولار

في حفل أقيم في المقر الرئيس للبنك الأهلي المتحد بضاحية السيف، تم تسليم جائزة حصادي الكبرى بقيمة مئة ألف دولار أميركي لشهر نوفمبر إلى الفائز السيد فريدون علي أكبر عباس كازروني. وتم تسليمه الجائزة بحضور مجموعة من مديري وموظفي البنك. يذكر أن خمسين عميلاً آخر في حساب حصادي حصلوا على جوائز بقيمة ألف دولار أميركي لكل منهم، ليصل مجموع جوائز شهر نوفمبر إلى مئة وخمسين ألف دولار أميركي.
ومن المقرر إجراء السحب على جائزة المليون الرابعة والأخيرة بتاريخ 25 يناير 2023، مع العلم أن آخر يوم للإيداع والتأهل لها سيكون 10 يناير 2023.
وتعبيراً عن فرحته بالفوز، تحدث كازروني قائلاً “ما زلت مندهشاً من أن قراري البسيط بالاستثمار في حصادي كان له هذا المردود الكبير! أتى هذا الفوز في أفضل توقيت ممكن، ليكون عنوان السنة الجديدة هو تحقيق الأحلام”.
تجدر الإشارة هنا إلى أن كل 50 دينار بحريني يتم استثمارها في حساب حصادي ستمنح العميل فرصة واحدة للفوز في السحوبات. كما يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في السحوبات مرتين عبر الاحتفاظ بأرصدتهم في الحساب لمدة 3 أشهر، و3 مرات عبر الاحتفاظ بها لمدة 6 أشهر. أي أن وديعة بقيمة ألف دينار بحريني ستمنح العميل 20 فرصة في البداية، ثم 40 فرصة بعد 3 أشهر، ثم 60 فرصة بعد 6 أشهر.
يذكر أن العملاء – سواءً المواطنين أو المقيمين من جميع الأعمار – مدعوون للاشتراك في السحب القادم من خلال فتح حساباتهم في برنامج حصادي وزيادة مدخراتهم فيها عبر القنوات الرقمية المخصصة، مثل تطبيق الهاتف، أو من خلال زيارة فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.