+A
A-

الكهرباء: فواتيرنا دقيقة وفسخ عقد شركة أخطأت في قراءة العدادات

تعقيباً على ما يتم تداوله حول فواتير الكهرباء والماء، تود هيئة الكهرباء والماء أن تنوه بأن الموضوع المتداول حالياً قد تم البت بأمره منذ شهر أغسطس الماضي وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية كاملة تجاه الشركة.

كما وتؤكد الهيئة على سلامة جميع الفواتير الصادرة للمشتركين، حيث تمر منظومة الفوترة بالعديد من المراحل والإجراءات لضمان دقة الفواتير الصادرة لجميع المشتركين في مملكة البحرين، وقراءة العداد تعتبر الخطوة الأولى فقط تليها عمليات التدقيق قبل إصدار الفواتير.

وأضافت الهيئة الى أن قيامها بدورها على أكمل وجه وضمن أعلى مستويات الدقة أدى الى اكتشافها وجود بعض القراءات الخاطئة من قبل شركة كانت قد استعانت بها في وقت سابق لقراءة العدادات، وتؤكد الهيئة على أنها تعاملت مع الأخطاء فوراً وقامت بتصحيحها قبل إصدار الفواتير للمشتركين وهو الأمر الذي يؤكد عدم تأثر أي فاتورة صدرت بالأخطاء التي ارتكبتها الشركة المذكورة، وبادرت فور اكتشاف الاخطاء المرتكبة من قبل الشركة بفسخ العقد معها وإحالتها الى الجهات القانونية المختصة.

وتؤكد الهيئة ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الصحيحة، حيث إنها حريصة كل الحرص على دقة وسلامة الفواتير الصادرة للمشتركين من خلال عدة إجراءات تتخذها حيّال ذلك.