+A
A-

للوفاء اهله.. تفاعل كبير مع تركي آل الشيخ بتكريم صوت الارض "طلال مداح"

كان لتغريده معالي المستشار  تركي آل الشيخ ‏بقوله اي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني ... وازيد على ذالك من سيشارك بعتبره كرمني انا شخصياً بعد مايكون كرم طلال الله يرحمه ... الدعوه مفتوحه لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي ،اثرها الكبير حيث بلغت حتى وقت اعداد الخبر إلى مايزيد عن اربع مليون مشاهده وما زالت الردود والتفاعل مستمر.
 وهذه مبادرة رئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ، سوف تسجل للتاريخ وسيذكرها الجيل ولاسيما الوفاء حيث عبر الكثير بردودهم عن شكرهم على هذه المبادرة وعلى هذا الوفاء الغير مستغرب من منبع الوفاء.
وذكر معالي المستشار قائلا مهذا الحب رحل عنا من ٢٢ سنه وعدد الي اكدو المشاركه حتى الان ٢٨ فنان وفنانه من كبار فنانين الوطن العربي ... صوت الارض وهذا أن دل فانما يدل على حرصهم وتقديرهم للفن الاصيل وكذلك لصاحب الذوق الرفيع. 
وتجدر الاشارة أن رئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ قال في تغريدة له على عبر حسابه في تويتر: «وقبلهم طلال مداح! آه يا طلال.. أطلب من عائلته الكريمة أن يتفقوا ورسالتي لعبدالله أنت ابن رمز كبير فرحنا واتفقوا وخلونا نفرح بتكريم طلال ويكون عقد بيننا مرضي لكل الأطراف ويليق بطلال رحمه الله».