+A
A-

تعرف على لجنة الرد على الخطاب الملكي السامي

وافق أعضاء مجلس النواب بالجلسة العادية الثالثة من دور الانعقاد السنوي العادي الأول للفصلالتشريعي السادس على تشكيل لجنة اعداد مشروع الرد على الخطاب الملكي السامي والتي تضم  كلمن النائب إيمان شويطر، النائب جميل ملا حسن ، النائب حنان  فردان، النائب عبدالله الرميحي، النائبلولوة الرميحي، النائب محمود فردان، النائب محمد الرفاعي، النائب منير سرور والنائب وليد الدوسري.

وبعد التصويت، أوضح رئيس اللجنة المالية النائب أحمد الأحمد أن جرى التنسيق في اللجنة علىانضمام النائب باسمة مبارك بدلاً عن النائب محمد الرفاعي وجرت الموافقة على ذلك.

بدورها، أفادت  النائب لولوة الرميحي "البلاد" انها طرحت رغبتها بالترشح لرئاسة اللجنة خلال الاجتماعالتي  ضم اعضاء اللجنة  والتي ترأستها في البدء النائب إيمان شويطر  لطرح اسماء المترشحين مشيرةإلى أنها نالت أكبر عدد من الاصوات وتمكنت من نيل مقعد رئاسة اللجنة.

وأشارت الرميحي إلى أنها ترأست اللجنة وفتحت المجال للاعضاء الترشح لمقعد نائب الرئيس مردفة ان لميترشح سوى النائب عبدالله الرميحي وبالتالي ظفر بالمقعد.

من جانبها، أشارت النائب إيمان شويطر ان سيكون هناك اجتماع مقبل مع المستشار للتعرف علىمنهجية عمل اللجنة والرد على المحاور الأساسية التي تضمنها الخطاب الملكي السامي ومن أبرزها المرأة، الاهتمام بالشباب، زيادة الدعم لتحسين الوضع المعيشي والتعاون مع السلطة التشريعيةوالتنفيذية لتقديم أمثل الحلول.