+A
A-

بالفيديو: تكريم العمال المجدين والمتفوقين.. ووزير العمل: وظائف نوعية للبحرينيين بمختلف القطاعات

أكد وزير العمل جميل حميدان الايمان المجتمعي، الوطني من قبل جميع أفراد المجتمع بقيادة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله مردفاً أن جميع فئات أطراف القيادة الانتاجية من اصحاب عمل، عمال واتحادات نقابية وفعاليات اقتصادية تضع البحريني اليوم بمرتبة عالية من التكريم والاشادة.

جاء ذلك خلال حديثه للصحافة على هامش حضوره حفل وزارة العمل السنوي الــ 37 الذي أقيم أمس بفندق الخليج لتكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي والذي أتى برعاية سامية من لدن جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

ولفت إلى أن هذا الحفل جاء ليعبر عن تقدير خاص لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه نظير تقديره للعمالة الوطنية مردفاً أنها باتت موجودة في جميع مواقع العمل والانتاج بصورة ليست هاشمية وسطحية بدليل وجودها بمختلف المهن والقطاعات المهمة والحيوية وفي أدق التخصصات.

وأكد أن التكريم الذي جرى على مجموعة مختارة يعد نموذجاً لآلاف البحرينيين والبحرينيات الموجودين في مختلف قطاعات العمل وأن مبدأ التكريم الذي اختطه جلالة الملك المعظم والحكومة سيستمر لابراز قصص النجاح حالياً ومستقبلاً.

وأشار إلى أن المواطن لم يعد يعزف عن المشاركة بمختلف القطاعات الانتاجية كون أن كل قطاع يحوي على تفاصيل مختلفة ومستويات وظيفية مختلفة ونوعية منها لحملة الدبلوم وشهادة الثانوية العامة والجامعيين مؤكداً أن كافة القطاعات تحوي مهن نوعية مختلفة وهناك مبادرات سيتم الاعلان عنها تباعاً.