+A
A-

اتحاد ألعاب القوى يوقع اتفاقية مشتركة مع نادي أبوظبي لألعاب القوى

وقع الاتحاد البحريني لألعاب القوى مذكرة تفاهم مشترك مع نادي أبوظبي لألعاب القوى، حيث وقعها من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال ومن جانب نادي أبوظبي لألعاب القوى رئيس مجلس الإدارة سعادة السيد خالد راشد الزعابي بحضور عدد من اعضاء مجلس إدارة النادي وذلك بمقر الاتحاد البحريني لألعاب القوى.
وبهذه المناسبة رحب سعادة السيد محمد بن جلال بوفد نادي أبوظبي لألعاب القوى في بلدهم الثاني مملكة البحرين منوها بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة والتعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات ومن بينها المجال الرياضي.
وأكد بن جلال أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك مع نادي أبوظبي لألعاب القوى وتبادل الخبرات والتجارب والاستفادة من الكوادر الفنية والإدارية لدى الطرفان وتبادل إقامة المعسكرات التدريبية والكثير من النواحي الأخرى التي تصب في صالح تطوير رياضة أم الألعاب.
وأشاد بن جلال بالجهود التي يبذلها نادي أبوظبي لألعاب القوى مؤكدا حرص الاتحاد على مد جسور التواصل والتنسيق والتعاون مع النادي لتحقيق الطموحات والغايات المشتركة في تحقيق التقدم والإزدهار لرياضة ألعاب القوى لدى الجانبين البحريني والإماراتي.
وبدوره، أعرب سعادة السيد خالد راشد الزعابي عن خالص شكره وتقديره لسعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال منوها بالجهود الكبيرة والإنجازات المتميزة التي حققتها ألعاب القوى البحرينية، معربا عن اعتزازه بتوقيع هذه المذكرة بين نادي أبوظبي لألعاب القوى والاتحاد البحريني لألعاب القوى انطلاقا من الرغبة المشتركة بين كلا الطرفين في تطوير التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في الجوانب الفنية والإدارية، متمنيا لألعاب القوى البحرينية المزيد من التقدم والإزدهار.