+A
A-

نادي الشباب ينظم البطولة الدولية الودية الثالثة لكرة اليد

ينظم نادي الشباب الرياضي البطولة الدولية الودية الثالثة لكرة اليد، خلال الفترة الممتدة بين 5 وحتى 23 من يناير الجاري وذلك على الصالة الرياضية للنادي.

وسيشارك في النسخة الثالثة من البطولة 5 فرق، منها 4 أندية وطنية، هي: النجمة، الاتحاد، سماهيج، والمستضيف نادي الشباب، بالإضافة إلى النادي الأهلي السعودي.

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد وبطريقة جمع النقاط لتحديد الفريق الحاصل على المركز الأول، حيث تفتتح مباريات البطولة عند 6:30 من مساء الخميس المقبل، بلقاء واحد سيجمع الشباب والاتحاد.

من جانبه، قال رئيس جهاز كرة اليد بنادي الشباب، رضا حماد، إن النادي ارتأى إقامة هذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بهدف استغلال فترة التوقف التي تصاحب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم.

وأضاف حماد بأن هدف البطولة الأساسي هو استغلال فترة التوقف لتكثيف المباريات وجعل الأندية في بيئة المنافسات الرسمية وإبعادهم عن حالة الملل والجمود الذي قد يصاحب اللاعبين نتيجة توقف مسابقة الدوري لفترة طويلة.

وذكر حماد بأن نادي الشباب وجه الدعوة إلى جميع الأندية الوطنية للمشاركة في البطولة، مشيرا إلى أن 3 أندية فقط أبدت رغبتها في المشاركة، وهي النجمة والاتحاد وسماهيج.