+A
A-

طلبة يوجهون رسائل شكر وتقدير إلى معلميهم المفضلين

وجهت مجموعة من طلاب وطالبات المدارس الحكومية رسائل شكر وتقدير إلى المعلمين والمعلمات المفضلين لديهم، نظير ما قدموه من جهود كبيرة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2022/2023، حيث جمعوا بين التعليم والتشويق وتنمية الأفكار الإبداعية، لتسهيل فهم واستيعاب مختلف المواد الدراسية.  

وقال الطالب يوسف جعفر عيسى من مدرسة كرزكان الابتدائية للبنين: "أحب الأستاذ صادق عيسى، لأنه يعلمنا بطرق ممتازة تسهل علينا الفهم". 

ومن المدرسة ذاتها، عبّر الطالب عباس محمد رضي عن محبته وتقديره للأستاذ كاظم الماكنة، الذي يقدم له ولزملائه التعليم في قالب جاذب ومحبب، بفضل الأنشطة المتميزة التي يطرحها، وتمتعه بشخصية قوية تكسبه احترام الجميع.

وتحدث الطالب إبراهيم أحمد عن حجم اعتزازه بالمعلم عبدالرزاق الملا، قائلاً: "إنه رائع معنا في التعامل خلال الحصص الدراسية، ويسعى لجعلنا أفضل دائماً". 

ومن مدرسة حفصة أم المؤمنين الابتدائية للبنات، عبّرت رقية حمد من مدرسة حفصة أم المؤمنين الابتدائية للبنات عن مشاعر الحب والامتنان لمعلمتها مريم الجزاف، لأنها تساعدها على التعلّم بسلاسة ومتعة، وتقوم بتقديم النصائح والإرشادات لها عند الحاجة. 

وقالت الطالبة كوثر حسن: "إن معلمتي هديل عارف تصنع لنا ذكريات جميلة في المدرسة، من خلال التعلم عن طريق اللعب، وهي مبتسمة دائماً داخل الصف". 

وأضافت الطالبة جنا مصطفى: "معلمتي فاطمة عيسى، أشكركِ على جهودكِ العظيمة معنا، ونحن نسعد باهتمامكِ بنا، فأنتِ قدوة حسنة لنا في الذكاء وحسن التعامل".