+A
A-

هذه نتيجة لقاء أعضاء بلدي الشمالية برئيس "السنية"


أكد عضو المجلس البلدي الشمالي عبدالله عاشور  للبلاد أن جرت المتابعة خلال اللقاء الذي تم مع رئيس مجلس  الاوقاف السنية راشد الهاجري حول مستجدات بناء المساجد التابعة للأوقاف  السنية في ضاحيةالرملي مشيرا إلى أن تم تخصيص أرضين لبناء مسجدين إلا أن جاري انتظار  اصدار الوثيقة ليتسنى إيجاد  متبرعين لبناء المساجد.

وأشاد عاشور بجهود إدارة الاوقاف السنية ورئيس الخدمات الهندسية والصيانة عبدالله المعيلي.

من جهته، أكد عضو المجلس البلدي الشمالي عبدالله القبيسي أن جرى النقاش حول صيانة وتوسعة عددمن  المساجد بالدائرة وهم مسجد ام سلمة وعبدالرحمن بن عوف بمجمع ١٢٠٩ ورملة بنت أبي سفيان بمجمع  ١٢٠٥ مردفاً أن تمت الموافقة على صيانتهم وتوسعتهم  من وزارة العدل والشؤون الاسلاميةوالاوقاف إلا أنهم في ترقب اصدار الوثائق.


وأوضح أن الدائرة تحوي ٣  مصليات كبائن إذ تم تخصيص كبينة عبدالرحمن بن أوفل بمجمع ١٢٠٩ منقبل الديوان الملكي ولم تتبقى سوى ان تصدر  الوثيقة لبناء المسجد في حين أن كبينة بلال بن رباح بمجمع  ١٢٠٥  كانت مخصصة لوزارة شؤون البلديات والزراعة لافتاً انه طالب بتغيير التخصيص من"البلديات"  إلى "العدل" بهدف بناء المسجد.

وأشار القبيسي إلى أنه طالب بتخصيص أرض بديلة لمصلى الكبينة الموجود بمجمع ١٢٠٥ لوضعها بهاوبناء المسجد.


وتوجه القبيسي بشكره الجزيل لرئيس مجلس  الاوقاف السنية راشد الهاجري على تعاونه الدائم وعلىاستقباله مثمناً جل الجهود المبذولة من قبله.

وكان قد استقبل رئيس مجلس الاوقاف السنية راشد الهاجري أعضاء المجلس البلدي الشمالي عبدالله عاشور  وعبدالله القبيسي بمكتبه صباح أمس الثلاثاء بحضور رئيس الخدمات الهندسية والصيانة عبدالله المعيلي  أشاد خلاله بدور المجالس البلدية في إدارة وتطوير الخدمات والمرافق العامة بما يحقق تطلعات المواطنين  ويلبي احتياجاتهم بالتنسيق مع الجهات المعنية.