+A
A-

جلالة الملك المعظم يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، هذا اليوم في قصر الصخير معالي الدكتور نايف بن فلاح الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك للسلام على جلالته بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينا عاما للمجلس.

وخلال الاستقبال، أعرب جلالة الملك المعظم عن شكره وتقديره لمعالي الأمين العام على الجهود الطيبة التي بذلها خلال فترة توليه مهام عمله، مشيدا بمساعيه المقدرة لتطوير عمل الأمانة العامة لمجلس التعاون وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك بما يحقق تطلعات دول المجلس وشعوبه الشقيقة في مزيد من الترابط والتكامل والرخاء والازدهار ومواصلة دوره الريادي في ترسيخ الأمن والسلم والاستقرار إقليميا وعالميا.

وأثنى جلالته على ما حققه مجلس التعاون منذ تأسيسه من إنجازات ومكتسبات عديدة في كافة الميادين، متمنيا  للدكتور نايف بن فلاح الحجرف دوام التوفيق والسداد.

من جهته، أعرب الدكتور  نايف بن فلاح الحجرف عن شكره الجزيل وتقديره البالغ لحضرة صاحب الجلالة على دعمه المتواصل  لمنظومة العمل الخليجي المشترك تحقيقا لأهدافها السامية، مشيدا  بالدور الفاعل لمملكة البحرين وجهودها المشهودة للدفع بمسيرة مجلس التعاون إلى آفاق أرحب، وإسهاماتها الداعمة لتطوير مجالات  التعاون الخليجي.