+A
A-

جمعية الكلمة الطيبة تستثمر في الإنسان

كشف سعادة السيد حسن محمد بوهزاع رئيس مجلس ادارة جمعية الكلمة الطيبة عن إطلاق شعار جديد للجمعية عنوانه "نستثمر في الإنسان".

وقال:"أن جمعية الكلمة الطيبة منذ تأسيسها  استثمرت كل خبراتها وإمكاناتها ووظفت  جميع مبادراتها ومشاريعها في بناء وتطوير  الإنسان بكل فئاته العمرية بعيداً عن أي حسابات متعلقة بالانتماءات العقائدية أو الفكرية أو الأيدلوجية أو حتى خلفيته العرقية".

وأوضح بوهزاع  أن جمعية الكلمة الطيبة تعمل لدعم الناس  على مختلف فئاتهم ومواقعهم  من خلال  إدارات متنوعة مثل "مد الإنسانية" و "إتقان للتدريب" و"إدارة تقدم المرأة" وإدارة "التطوع" و"إدارة الشباب".

وأضاف أن الجمعية تستهدف من خلال إطلاق شعار "نستثمر في الإنسان"  التأكيد على أن الاستثمار الذي لايخسر أبداً هو الاستثمار في الإنسان الذي يمثل اللبنة الأساسية في بناء الوطن التي لو صلحت وتطورت لصلح  وتقدم المجتمع بأسره. 

وأشار بوهزاع  إلى أن الدول التي استثمرت في بناء الإنسان  في مجالات مختلفة، أصبحت الأكثر تقدماً  وريادة في العالم . 

وأوضح أن جميع المبادرات والمشاريع الإنسانية والخيرية لجمعية الكلمة الطيبة تستهدف أن  يكون الإنسان قادراً على الكسب والعمل والتطوير والبناء،قادراً على أن يكتفي بنفسه دون الحاجة لأن يدعمه أحد وينتقل من مرحلة الأخذ إلى مرحلة العطاء.

وأكد بوهزاع  أن اهتمام جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بالإنسان جعل مملكة البحرين في قائمة الدول المتصدرة للمؤشرات العالمية المتعلقة بالتنمية البشرية.

وأشاد بدعم مملكة البحرين للعمل الخيري  والإنساني قيادة وحكومة وشعباً حيث سطروا  أروع  وأنقى الصور في التعاضد والتكافل الاجتماعي مع الإنسان في كل مكان في العالم من خلال المسارعة في تقديم المساعدات ودعم المشاريع والمبادرات التي تخدم الإنسان.