+A
A-

نظرة عن كثب على طراز 2023 من  هونشي ’HS5‘

سيارة HS5 من هونشي هي سيارة كروس أوفر مدمجة رياضية متعددة الأغراض ذات مظهر أنيق وعصري ومحرك قوي، وتتوفر في أحدث طرازاتها بشكل حصري لدى معرض هونشيالبحرين – الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشيالفاخرة في مملكة البحرين.

ويتميز هذا الطراز بعناصر جمالية في تصميمه الخارجي تزيد السيارة تألقًا، حيث تعرض الواجهة الأمامية شبكة بارزة من الكروم إلى جانب مصابيح أمامية رفيعة من نوع (Matrix Intelligent LED). وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذه السيارة في الضوء الترحيبي على جانبي المقصورة المصمم كجناحي النسر، حيث تم تصميم هذه الأجنحة الخفيفة بخطوط عرض وطول متداخلة لخلق منظر النسر محلّقًا في السماء، في حين تضيء جميع مصابيح (LED) عند الاقتراب من السيارة لتضفي لمسة ترحيبية راقية.

وفي الداخل، تأتي سيارة HS5 بمقصورة حديثة وواسعة لتضمن رفاهية عالية مع جلد نابا ومقاعد ألكانتارا، بالإضافة إلى مسند رأس قابل للطي. كما توفر المقاعد ذات خاصية التدفئة والتهوية تبريدًا للراكب خلال الأجواء الحارة والتدفئة في الأجواء الباردة، إضافة إلى مكيف بتحكم كهربائي ثنائي المناطق. ويأتي التصميم الداخلي بـ253خيارًا من خيارات الإضاءة الداخلية، إلى جانب فتحة السقف البانورامية، لتوفر للسائق والركاب بيئة داخلية مريحة ومثالية في أي وقت من اليوم، علاوة على مساحة واسعة للأرجل والرأس تضمن للجميع الراحة والأمان خلال الرحلة.

هذا ويتوفر هذا الطراز بنظامي الدفع الثنائي (2WD) والرباعي (4WD)، ويأتي مع ميزات أمان متطورة حاصلة على تقويم 5 نجوم في اختبار (NSAP) للسلامة، وتشمل مثبت سرعة ذكي بخاصية التوقف والانطلاق، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، إضاقة إلى أنه قد تم تعزيز هيكل الجسم ومقصورة الركاب بأكثر من 60 بالمائة من الألواح الفولاذية عالية الصلابة. كما تتوفر HS5 بخمسة وضعيات قيادة مختلفة (اقتصادي، ومريح، ورياضي، والطرق الوعرة، والثلوج) وذلك بفضل نظام التعليق المرن والذكي، مما يجعل تجربة القيادة أكثر ملاءمة من أي وقت مضى في أي مكان تذهب إليه.

تجدر الإشارة إلى أن علامة هونشي قد تأسست في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة (FAW Car) لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة (FAW). وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.

تواصل مع هونشي البحرين – الزياني للسيارات اليوم على 17703703 أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني (www.hongqi-bahrain.com). يمكنك أيضًا متابعة @hongqi.bh على إنستغرام وفيسبوك، و@Hongi_Bh على تويتر، للاطلاع على آخر الأخبار. تطبق الشروط والأحكام.