+A
A-

هوار: رشحت البحرين للقب خليجي 25 قبل البطولة

امتدح اللاعب الدولي العراقي السابق هوار ملا محمد منتخبنا الوطني لكرة القدم ورشحه للمنافسة على لقب خليجي 25 والمحافظة على الكأس الغالية بعد العروض المتميزة التي قدمها في الجولة الأولى والثانية وتصدره لمجموعته في كأس الخليج الـ 25 بالبصرة.

وأضاف " لقد رشحت منتخب البحرين للفوز بخليجي 25 قبل انطلاق البطولة.. إنه منتخب منظم ولديه مدرب يقوده بعقلية جيدة ويديرهم من الناحية الفنية والتكتيكية بصورة رائعة..".

وقال ملا محمد في حديثه لقناة الرابعة العراقية أن منتخب البحرين يدافع ب7 – 8 لاعبين ويهاجم بالمثل ويقدم أداء جماعي منظم ولديه لاعبون على مستوى مهاري عالي ولديهم ثقة بأنفسهم وعلى ضؤ ذلك فإنني ارشح الفريق للصعود إلى النهائي والمحافظة على البطولة التي أحرزوها لأول مرة في خليجي 24.

جورفان فييرا

وبدوره أشاد المدرب البرازيلي جورفان فييرا الذي توج مع منتخب العراق بلقب كأس آسيا في 2007 بأداء منتخبنا الوطني وقال بأن الفريق يتمتع بلاعبين متميزين من أصحاب الخبرة بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا.

وتابع " أدائهم جيد ولديهم ثبات بالمستوى ونسبة استحواذ عالية على الكرة ونظام لعب جيد .. إنهم يتحركون كمنظومة كاملة من خلال الضغط على حامل الكرة كما أنهم يهاجمون بصورة جماعية".

وأضاف فييرا أن منتخبنا قدم نفسه بصورة إيجابية بصفته حامل اللقب وظهر بصورة جيدة وهو ما يعطيه أفضلية كبيرة للمضي قدما نحو صدارة المجموعة وبلوغ نصف النهائي ثم النهائي.

يشار إلى أن منتخبنا يمتلك في رصيده حاليا 6 نقاط من فوزين على الإمارات وقطر ضمن منافسات المجموعة الثانية بعد فوزه 2/1 في المواجهتين، وسيلتقي الكويت يوم الجمعة القادم لتأكيد تأهله إلى نصف النهائي، فيما يتصدر اللاعب كميل الأسود قائمة الهدافين بهدفين بعد نهاية الجولة الثانية.