+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: حزمة من المنافسات الرياضية تشهدها مشاركة المحافظة بيوم البحرين الرياضي

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحادين الدولي والبحريني للرياضة للجميع ، وذلك بحضور عدد من أعضاء الاتحاد والمسؤولين بالمحافظة .

وخلال اللقاء، أشاد سمو المحافظ بتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، لإقامة برنامج يوم البحرين الرياضي في الثاني من فبراير المقبل كنصف يوم عمل لجميع موظفي القطاع العام في مملكة البحرين، منوهاً سموه بالدعم المقدم لفعاليات هذا البرنامج من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد سمو المحافظ بأن إنجاح المحافظة الجنوبية لفعاليات اليوم الرياضي يأتي بهدف تعزيز ثقافة وسلوك الرياضة لدى مجتمع المحافظة من موظفين ومختلف الأهالي ، مبيناً سموه بأن المحافظة الجنوبية حريصة على المشاركة بفعاليات اليوم الرياضي من خلال تنظيم وإقامة حزمة من المنافسات الرياضية بالتعاون مع الصالات الرياضية والقطاع الأهلي بالمحافظة استعداداً لهذا اليوم ، بما يسهم في تحقيق المفهوم العام لليوم الرياضي وهو الرياضة للجميع وترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية ، مقدراً سموه جهود الاتحاد في إنجاح فعاليات اليوم الرياضي.

بعد ذلك، اطلع سمو المحافظ على عرض مرئي استعداداً لفعاليات اليوم الرياضي والدور والأهداف المأمولة من إقامة هذا البرنامج على الفرد والمجتمع.

من جهته، عبّر السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الاتحادين الدولي والبحريني للرياضة للجميع ، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سمو المحافظ في إقامة اليوم الرياضي، وترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال التعاون والتنسيق مع الاتحاد.