+A
A-

افتتاح بطولة شركة إبراهيم خليل كانو للناشئين بنادي البحرين للتنس غدا السبت

تنطلق يوم غد السبت، مباريات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو العاشرة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 14 إلى 25 يناير الجاري بمشاركة حوالي 200 لاعبا ولاعبة من أبناء مملكة البحرين والجاليات المقيمة ومن ناشئي المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

ويشهد اليوم الأول للبطولة إقامة 14 مباراة في مسابقتي الفردي أولاد سن 12 سنة - 18 سنة، وفردي بنات سن 12 سنة.

ومن أهم لقاءات اليوم الأول مباراة اللاعب البحريني عيسى عباس واللاعب البريطاني سبستيان ماتيس، ومباراة اللاعب البحريني عبدالله الدوسري مع مواطنه عيسى خلفا ، وأيضا مباراة اللاعبة البريطانية إميليا جوزيف مع المصرية ليلى عصام، ولقاء التونسية ملك مصري مع الفلبينية مابيلا توبيل، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وعلى هامش البطولة يقيم نادي البحرين للتنس يوم الجمعة القادم مهرجانا لبراعم التنس يشارك فيه 70 لاعبا ولاعبة من براعم التنس تحت سن 8 و 10 سنوات، ويتضمن مسابقات على الملاعب الصغيرة تلعب بكرات التنس الحمراء والخضراء.

وقد أشاد مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برئاسة الأستاذ خميس محمد المقلة بمواصلة شركة إبراهيم خليل كانو رعاية البطولة سنويا ، مما كان له أكبر الأثر في استمراها ونجاحها، كما أشاد بالإقبال الكبير الذي شهدته البطولة من اللاعبين المشاركين.