+A
A-

تثبيت 100 كادر طبي للعمل بمجمع السلمانية الطبي

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب عبدالنبي سلمان أن وزارة الصحة قامت بتثبيت 100 موظف ما بين أطباء وممرضين وفنين للعمل في مجمع السلمانية الطبي، وذلك بعد جهود مستمرة في التواصل مع وزيرة الصحة ووزير المالية لأجل تثبيت الموظفين الذين كانوا يعملون بعقود مؤقتة في "السلمانية"، حيث تم إخطارهم في الأيام الماضية بالاستغناء عنهم.

وقال النائب الأول في تصريحات لـ "البلاد" أن الموظفين "الأطباء، والممرضين، والفنيين" سيزاولون مهنهم بشكل رسمي للعمل في "مجمع السلمانية الطبي" من يوم غداً الأحد 15 يناير الجاري.

وثمن سلمان التعاون المشترك بين الحكومة وكتلة تقدم النيابية لفتح آفاق مشتركة للتعاون في صالح البلاد والعباد في المستقبل القريب، وسرعة التجاوب في تثبيت الموظفين ضمن الكوادر الطبية الوطنية.

ومن جانب آخر قال سلمان سيكون هناك لقاء بين السلطتين في انتظار تحديد الموعد لعقد اللقاء في الأيام القليلة المقبلة مع المجلس الأعلى للصحة لأجل شرح المستجدات في ما يتعلق بالضمان الصحي، لافتاً إلى أن النواب طلبوا معرفة المزيد للإطلاع عن مستجدات تطبيق قانون الضمان الصحي، في ظل التعاون المشترك بين السلطتين "التشريعية والتنفيذية".