+A
A-

تويوتا يارس 2023 الجديدة كليا بتصميم أنيق

يتميز المظهر الخارجي لمركبة تويوتا يارس 2023 الجديدة كليا بتصميم لافت وأنيق، فمن الأمام، تتسم المركبة بمصد منخفض، وشبك أسود لامع جديد، بالإضافة إلى مصابيح LED جديدة ذات التصميم النحيف.
أما الجزء الجانبي للمركبة، فيسهم السقف المنحني للخلف بإضافة لمسات جمالية ديناميكية وعصرية عليها بشكل واضح، فيما يعكس التصميم الخلفي الانسيابي ثباتها وأناقتها.
أما المقصورة الداخلية الرحبة لمركبة تويوتا يارس الجديدة كليا، فتوفر المزيد من الراحة والملاءمة لكل من السائق والركاب. تتمتع لوحة العدادات الرقيقة والعريضة بلمسات أنيقة تبرز بشكل أكبر من خلال البطانة الناعمة الممتدة على الأبواب الأمامية، كما تضم شاشة مقاسها سبع بوصات من نوع TFT تعرض معلومات متعددة، إلى جانب عداد سرعة رقمي.
ويمكن ضبط الشاشة على أحد الأنماط الأربعة المتوافرة، مما يسمح للسائق بتخصيص تجربته وتحسينها بالكامل.
وصممت المقصورة الداخلية بشكل يمنح السائق رؤية أوضح، كما تضم العديد من أماكن التخزين المتواجدة في الأبواب الأمامية والخلفية، والتي تشمل حاملات الأكواب وقوارير الماء الصغيرة والكبيرة والمستندات.
من جهة أخرى، تتميز المركبة بصندوق أمتعة واسع تبلغ سعته 475 ليترا، ويأتي بلوحة قابلة للطي تعمل كفاصل لإتاحة إمكانية توزيع الأمتعة بشكل أفضل.
كما تستضيف المقصورة الداخلية للمركبة مجموعة من الميزات العملية، ومنها: شاشة الوسائط المتعددة مقاس 8 بوصات مزودة بنظامي “أبل كاربلاي” Apple CarPlay و”أندرويد أوتو” Android Auto، ومنفذ “يو إس بي” على الوحدة الرئيسية، ومنفذي “يو إس بي” في الكونسول الخلفي، والتي تمكن الركاب من وصل أجهزة الوسائط الخارجية بكل يسر وسهولة.
وتشمل الميزات الإضافية أيضا نظاما صوتيا بأربع أو ست مكبرات للصوت، ونظام تكييف أوتوماتيكي للهواء مع فتحتي تهوية للمقاعد الخلفية لتوفير مزيد من الراحة للركاب.​