+A
A-

الرفاع الشرقي بطلا للدوري العام للبولينج

توج نادي الرفاع الشرقي بلقب بطولة الدوري العام للبولينج بعدما جمع في رصيده 114 نقطة في الإسبوع الثامن عشر والأخير من المسابقة التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للبولينج وتقام على صالة مركز أرض المرح.

وجاء نادي البحرين بالمركز الثاني 100 نقطة، والمنامة بالمركز الثالث 86 نقطة، والحالة بالمركز الرابع 80 نقطة وأم الحصم خامسا 57 نقطة، والرفاع سادسا 52 نقطة، ونادي الصم سابعا 38 نقطة، ومدينة عيسى ثامنا 28 نقطة والإتفاق تاسعا 21 نقطة.

هذا وكانت نتائج الإسبوع الثامن عشر والأخير قد أسفرت عن فوز البحرين على الرفاع الشرقي 6/2 وتعادل المنامة أمام الحالة 4/4، وفوز أم الحصم على الرفاع 6/2 وفوز نادي الصم على مدينة عيسى 6/2.

وحقق نادي البحرين أعلى معدل على مستوى الفرق 822، ووفقا لنتائج الإسبوع الثامن عشر فقد أحرز لاعب الحالة عيسى تقي أعلى شوط في الإسبوع 248 وأحرز لاعب البحرين عبدالله عبدالكريم أعلى 3 اشواط 686 بينما أحرز نادي البحرين أعلى شوط لهذا الإسبوع 834 وأعلى ثلاثة اشواط 2407.

وتأهل 16 لاعبا إلى بطولة الأساتذة بعد أن خاضوا 12 شوط وأكثر حسب معدلاتهم وهم كلا من فواز عبدالله، سلطان المصري، أحمد القعود، عبدالله عبدالكريم، عمر راشد، أسامة عبدالرحمن، أحمد فريد، محمد مريد، عيسى تقي، أحمد الخاجة، محمد الأنصاري، عادل البارقي، عقيل أحمد، شاكر دراج، أحمد الأنصاري، أحمد رحيمي.