+A
A-

منظومة متكاملة من السياسات لمواصلة الارتقاء بالقطاع الشبابي

أكدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن مملكة البحرين مهتمة بشكل كبير بدعم الشباب باعتبارهم الثروة الأهم، عبر تخصيص منظومة متكاملة من السياسات والاستراتيجيات التي وفّرت لهم سبل النهوض بإبداعاتهم ومشروعاتهم الامر الذي مهد الطريق أمامهم لمنافسة أقرانهم من مختلف دول العالم وتحقيق إنجازات نوعية بارزة تؤكد التطور الكبير الذي يعيشه القطاع الشبابي في المملكة.

جاء ذلك اثناء استقبال سعادة وزيرة شؤون الشباب لمالك ومؤسس مطعم أغورا اليوناني عبدالله النعيمي بمناسبة حصول المطعم على الجائزة الذهبية "الذوق اليوناني الأصيل لعام 2022-2023 "من منظمة المذاق اليوناني ما وراء الحدود.

وأشارت سعادة وزيرة شؤون الشباب الى الدور الهام الذي يؤديه الشباب البحريني في عملية الارتقاء بمختلف أوجه التنمية في المملكة باعتبارهم داعم أساسي يضمن استدامة الاعمال وإبراز الصورة الحضارية عن المملكة باعتبارها حاضنة الابداع الشبابي، معربة عن فخرها واعتزازها بالجهود الكبيرة التي بذلها الشاب عبدالله النعيمي والتي أهلته لحصول مشروعه على الجائزة الذهبية.

ومن جانبه أعرب عبدالله النعيمي عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها للشباب البحريني والوقوف الى جانبهم لتنمية مشروعاتهم المختلفة مؤكدا حرصه على بذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى العالمي التي تؤكد مكانة الشباب البحريني.