+A
A-

مختبر البحرين الطبي يحصل على الاعتماد لاختبار الغذاء والماء

حصل مختبر البحرين الطبي "فرع الغذاء والماء" مؤخرًا على شهادة ISO 17025: 2017 لاختبار الغذاء والماء. هذه الشهادة من مركز الاعتماد الخليجي وهي شهادة على التزامهم بتقديم خدمات معملية دقيقة وموثوقة تلبي المعايير الدولية.

مركز الاعتماد الخليجي أحد أبرز النجاحات التي حققتها دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث أنه أول جهاز اعتماد متعدد الاختصاصات في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ يحصل على الاعتراف الدولي.

تعد شهادة ISO 17025: 2017 علامة فا مهمة لمختبر البحرين الطبي ، حيث تثبت قدرتها على تقديم خدمات معملية عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية. من خلال هذه الشهادة ، أصبح بإمكانهم الآن تقديم مجموعة واسعة من خدمات الاختبار على الطعام والماء ، مما يضمن سلامتهم للاستهلاك.

هذا الإنجاز هو أيضًا انعكاس للعمل الجاد والتفاني من قبل موظفي المختبر في تلبية جميع المتطلبات التي وضعتها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO). مع هذه الشهادة ، يمكن لمختبر البحرين الطبي الآن بثقة أن يزود عملائه بنتائج اختبار موثوقة بشأن سلامة الغذاء والمياه.

يعتبر الغذاء والماء من أهم العناصر الأساسية لحياة الإنسان. مع تزايد عدد سكان العالم ، أصبح من المهم بشكل متزايد ضمان حصول كل فرد على طعام آمن ومغذي ومياه نظيفة. فرع الغذاء والماء في المختبرات مسؤول عن ضمان تلبية هذه الاحتياجات الأساسية بطريقة فعالة ومستدامة. وهذه الاختبارات تعمل على دعم السياسات المتعلقة بإنتاج الغذاء وتوزيعه وسلامته والوصول إليه ؛ وكذلك إمدادات المياه و العمل م لضمان حصول الجميع على طعام آمن ومغذي ومياه نظيفة الآن وفي المستقبل.

ومن جانبه تقدم الدكتور خالد مبارك بن دينه الريئس التنفذي لمختبرات البحرين بالشكر الجزيل لمركز الاعتماد الخليجي على جهودهم في رفع مستوى الخدمات في كل المجالات. كما اشار الى وجوب شراكه القطاع الخاص مع الحكومه حتى تنمي هذه للمؤسسات لتخدم المجتمع البحريني بتوفير فرص العمل والتنمية الاقتصاديه للبحرين.