+A
A-

“شاهد” تطلق استراتيجية جديدة

أعلنت منصة “شاهد” عن إطلاق استراتيجيتها الجديدة، وقوامها مروحة واسعة وغنية من المحتوى للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك والمدعّم بإعلانات.
يتراوح المحتوى الجديد ما بين أطياف درامية أكثر تنوعاً، وأنماط ترفيهية شاملة تحاكي أذواق عشّاق الترفيه بكافة أشكاله وألوانه. في هذا السياق، تقدم “شاهد للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك” تشكيلة برامجية غنية تضم مزيجاً من أعمال “السوب أوبرا” بحلقاتها الممتدة، ونخبةً من الأعمال المعرّبة والمستوحاة من نظيرتها التركية، وأحدث الأعمال التركية بعد عرضها في تركيا مباشرةً، إضافةً إلى أحدث الأعمال الدرامية الخليجية والعربية، ناهيك عن توفير مجموعة من قنوات البث المباشر والبودكاست وغيرها.
أعلنت “شاهد للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك” عن طرحها “برنامج صنّاع المحتوى” وهو عبارة عن شراكات مع عدد من أبرز صنّاع المحتوى المحليين بهدف دعم المواهب الواعدة في المنطقة، وتقديم المؤثرين بطريقة مميزة. إلى جانب ذلك، تهدف الشراكات إلى منح المحتوى المحلي الواعد فرصة الوصول إلى هوامش أوسع من الُمشاهدة، وتجاوز الحدود والآفاق المحلية عبر بث تلك الإنتاجات على..”شاهد للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك” لتصبح بالتالي في متناول عدد أكبر من المشاهدين في كل مكان حول العالم. يتضمن البرنامج شراكات مع مبدعين وموهوبين ورواد أعمال ناشئة في قطاع صناعة المحتوى الرقمي عبر الانترنت ومواقع التواصل والبودكاست وغيرها على غرار: “AB Talks”، و”خرابيش”، و) Ghmza Networkأريـــكة (وMics Network، و”تلفاز١١”ـ و”دردشة”، وAl Hashim، وغيرها.
تتواصل الأعمال الدرامية والعروض المميزة عبر “شاهد للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك” على نحوٍ أكثر زَخماً وصولاً إلى الموسم الرمضاني القادم، حيث من المُزمع أن تحظى الجدولة البرامجية بأقوى العروض فضلاً عن حضور نوعي لأبرز نجوم الدراما. في موازاة ذلك، يواصل المحتوى المتميز تعزيز حضوره على مدار العام، وذلك مع أعمال على غرار “أولاد عابد”، “الثمن”، “المكتب – الموسم الأول”، ” أميرة بلا تاج”، برنامج “ببيان” – الموسم الثاني.. وغيرها الكثير.