+A
A-

"البلديات" مستمرة بتطوير الخدمات للصيادين وتحديث البنى التحتية للقطاع

أكد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة أن الوزارة تولي المرافئ أهمية بالغة، مشددا على أن الوزارة مستمرة في تطوير الخدمات التي تقدمها للصيادين وتحديث البنى التحتية لقطاع الصيد والذي يلبي حاجة العاملين في هذا القطاع.

جاء ذلك خلال لقاءه مع سعادة النائب خالد بوعنق عضو مجلس النواب الذي بحث معه عدداً من المواضيع الخدمية المتعلقة بالدائرة الخامسة في محافظة المحرق ، وذلك بحضور المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشؤون البلديات.

وفي مستهلّ اللقاء، أشاد الوزير بدور أعضاء السلطة التشريعية في تطوير التشريعات المتعلقة بالعمل البلدي والشراكة في تنفيذ مختلف الاستراتيجيات والبرامج الحكومية الموضوعة باعتبارهم شريك أساسي في عملية التنمية والبناء التي تشهدها المملكة.

وأوضح المبارك خلال اللقاء حرص الوزارة على مواصلة تطوير الخدمات المقدمة ضمن منظومة العمل البلدي خصوصاً فيما يتعلق بالحدائق والمتنزهات والأسواق وغيرها من المرافق البلدية الأخرى.

من جهته أعرب النائب بوعنق عن شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون البلديات والزراعة، على ما يوليه من دعم لتسريع وتيرة إنجاز المشاريع الخدمية البلدية وتطويرها بما يخدم التطلعات والغايات المنشودة.