+A
A-

اعلامي عماني يهاجم رئيس الاتحاد الخليجي: عمان كانت يجب أن تنسحب من نهائي خليجي 25

تعرض الاتحاد العماني لكرة القدم ورئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى هجوم من الإعلام العماني وتحديدا من مقدم البرامج الرياضية بقناة عمان الرياضية خميس البلوشي بسبب عدم تخصيص 5 آلاف مقعد كاملة للجماهير العمانية في نهائي خليجي 25 أمام العراق.
ووصف البلوشي اتحاد بلاده بـ " الضعيف" لأنه لم يحسن التعامل مع الأزمة ويعتذر للجماهير التي جلست في المضمار لمؤازرة فريقها، مؤكدا في الوقت نفسه دعم سلطنة عمان للعراق وأن الاتحاد العماني مسئول عن الجماهير وكان يجب التمسك بالمقاعد الـ 5 آلاف المخصصة للجماهير العمانية وعدم خوض المواجهة مالم يحصل الاتحاد على مقاعده الرسمية.
وأضاف "كان يتعين على الاتحاد العماني عدم لعب النهائي و "خل" كأس الخليج العربي ينفعهم .. والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يصرح بأنه يتوقع فوز العراق.. عمان كانت داعمة للعراق في استضافة الحدث وإنجاح خليجي 25 ولذلك شاركت بالفريق الأول بينما منتخب قطر الذي ينتمي له رئيس الاتحاد الخليجي شارك بالمنتخب الرديف .. إننا نتحدث عن مبدأ ".
وكان الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم قال بأنه يتوقع فوز العراق بلقب خليجي 25 والكل سيكون سعيد بتتويج اسود الرافدين لأننا نعيش قصة فيلم نتمنى أن تكون سعيدة، في إشارة إلى فوز العراق البلد المنظم وصاحب الأرض والجمهور.