+A
A-

نيسان البحرين تنطلق في عام 2023 بخصومات لا تقهر

أطلقت مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الوحيد والوكيل الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين حملتها المميزة للعام الجديد 2023 والتي تتضمن عروضا حصرية بخصومات لا تقهر لجميع عشاق نيسان في البحرين، وتأتي هذه الحملة الحصرية في إطار التزام نيسان البحرين بالارتقاء بكافة الخدمات المقدَّمة للعملاء وضمان أعلى معايير الجودة خلال جميع مراحل شراء وامتلاك السيارة.
وتتوفر هذه العروض على سيارات نيسان الأكثر شعبية: نيسان باترول وإكس تيرا وباثفايندر وكيكس، حيث تتوفر نيسان باترول بسعر حصري يشمل ضمان لمدة خمس سنوات وباقة الخدمة المجانية لمدة خمس سنوات، بالإضافة لخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، كما تتضمن الحملة طرازات إكس تيرا وباثفايندر وكيكس بأسعار تنافسية تشمل ضمان لمدة خمس سنوات وباقة الخدمة المجانية لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة للكثير والكثير من العروض الحصرية التي تشملها حملة العام الجديد 2023.
وبجانب هذه العروض المميزة قامت نيسان البحرين في إطار مسؤوليتها المجتمعية بالتعاون مع مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد، حيث ستقوم المؤسسة بزراعة شجرة مقابل كل سيارة يتم شراؤها في يناير 2023. والجدير بالذكر أن مؤسسة يوسف وعائشة المؤيد هي منظمة خيرية لها بصماتها المميزة في جميع مجالات التنمية المجتمعية في مملكة البحرين.
 وبهذه المناسبة صرح أنس عبد الله المدير العام لنيسان البحرين قائلاً: “انطلاقاً من الشعبية الواسعة التي تتمتَّع بها سيارات نيسان في المملكة عمدنا إلى إطلاق هذه الحملة الحصرية في بداية عام 2023 بتقديم عروضٍ متميزة لعملائنا من خلال توفير خصومات كبيرة ومجموعة متنوعة من خدمات ما بعد البيع. كما يسعدنا التعاون مع مؤسسة يوسف وعائشة في مبادرة زراعة الأشجار وذلك في إطار التزام نيسان البحرين بمسئوليتها الاجتماعية، وأنا واثق بأن عشاق نيسان في البحرين سيدعمون هذه المبادرة البيئية المميزة ويساعدوننا في زراعة المزيد من الأشجار في مملكة البحرين للحد من التلوث البيئي ولتكون متنفس طبيعي للمواطنين”.
لذا أسرع إلى أقرب صالة عرض نيسان لمعرفة المزيد عن هذا العرض الفريد واختبر قيادة سيارتك المفضلة من نيسان.
شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده هي الموزع الوحيد لنيسان في مملكة البحرين، وتضع ضمن أولوياتها دائماً تقديم أعلى معايير التميز ليس فقط في المبيعات والخدمة وقطع الغيار، ولكن أيضا في خدمة العملاء وتحقيق تطلعاتهم.