+A
A-

البا تسجل أعلى رقم قياسي للترقيات بلغ 679 ترقية في عام 2022

"يعد تطوير وتنمية الكفاءات الوطنية الموجودة بالشركة أحد الأسس الهامة التي تقوم عليها البا. ترقّي موظفينا لا يعتمد على أدائهم لواجباتهم وحسب، بل لأنهم أثبتوا قدراتهم لتقديم المزيد من أجل الشركة"، ذلك وفق ما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) علي البقالي خلال حفل التكريم الذي أقيم بمناسبة ترقية عدد قياسي من الموظفين بلغ 679 ترقية خلال العام 2022، حيث أقيم الحفل بتاريخ 8 يناير 2023 في قاعة الواحة بالشركة.

وشهدت البا خلال العام 2022 ترقية العديد من الموظفين من الدرجات الإشرافية وغير الإشرافية وذلك في إطار التزامها بالاستثمار في تنمية وتطوير كفاءاتها الوطنية، حيث اعتمدت هذه الترقيات على برامج تطوير الموظفين المختلفة في البا، كبرنامج قياس المهارات (Skill Matrix) لموظفي الدرجات غير الإشرافية، وكذلك برنامج التدريب والتطوير (TDP) لموظفي الدرجات الإشرافية، بالإضافة إلى الترقيات المباشرة.
وقد أضاف الرئيس التنفيذي علي البقالي قائلاً: "موظفونا يأتون في المقام الأول دائمًا، ونحن حريصون كل الحرص على الاستثمار في تطويرهم من أجل ضمان استمرارية أعمال الشركة وبقائها للأجيال القادمة. ويسرنا أن نحتفي بموظفينا من خلال هذه الترقيات، ونتطلع لرؤية إسهاماتهم القيمة في مسيرة نجاح الشركة". 
جدير بالذكر أن البا سجلت 599,252 ساعة تدريبية خلال العام 2022، بما يعادل 6.6% من إجمالي ساعات العمل على مستوى الشركة تم تخصيصها لبرامج بناء قدرات الموظفين، وهي نسبة أعلى من معدل التدريب في صناعة الألمنيوم الذي يبلغ 5%.