+A
A-

ساعتان على إغلاق باب التصويت لأكثر 20 شخصية تأثيراً في الاقتصاد البحريني 2023

أقل من ساعتين تفصلنا عن موعد إغلاق باب التصويت على قائمة "البلاد" لأكثر 20 شخصية تأثيراً في الاقتصاد البحريني للعام 2023 من بين 50 شخصية بارزة ومؤثرة في الاقتصاد الوطني، وذلك في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الأحد  الموافق 22 يناير 2023.

وسجل الموقع الخاص بالمبادرة منذ انطلاق عملية التصويت في 15 يناير إقبالاً واسعاً تجاوز 380 ألف زيارة حتى الآن، في وقت استمرت فيه عملية تدفق المشاركين بأعداد كبيرة على الصفحة المخصصة للتصويت.

وضمت المبادرة نخبة من رجال وسيدات الأعمال الذين لهم بصمة وتاريخ في الاقتصاد البحريني من خلال عملهم في عدة قطاعات مختلفة، ولاقت المبادرة صدى واسعاً في قطاع الأعمال بمملكة البحرين، وتجاوب مع التصويت من فئات مختلفة من داخل وخارج المملكة .

وتقدم إدارة مؤسسة البلاد الإعلامية شكرها وتقديرها لكل من شارك وتفاعل في هذا المبادرة التي ضمت خمسين اسماً من الأسماء البارزة في مملكة البحرين والذين لهم بصمات واضحة في تطور وازدهار الاقتصاد البحريني والذي تعتبرهم إدارة البلاد هم القائمة الأساسية والتي تم اختيارهم من ضمن ما يقارب المائة اسم عن طريق لجنة مستقلة وجهاز إداري من شخصيات ذو خبرة.