+A
A-

المباراة النهائية لفردي الناشئين 12 سنة ببطولة كانو للتنس تقام مساء اليوم

ضمن منافسات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو العاشرة المفتوحة لناشئي التنس، تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير في الساعة الخامسة من مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة فردي الناشئين سن 12 سنة ، حيث يتقابل لاعب نادي ضباط الأمن العام طلال السيد مع منافسه الكندي لوكاس لوجلين على لقب البطولة.
 
وكان طلال تأهل للمباراة النهائية بفوزه في الدور قبل النهائي أمس على منافسه أحمد مرتضى بنتيجة 6- صفر و 6-1 وبنفس النتيجة تأهل الكندي لوكاس بفوزه على اللاعب عبد الله الدوسري .
 
ويسبق هذا اللقاء في الساعة الرابعة عصرًا نهائي فردي الآنسات سن 12 سنة ، حيث تتقابل البحرينية ليال باسل مع منافستها الفلبينية إيلينا سيفرا .
 
وكانت ليال تأهلت للنهائي بفوزها في الدور قبل النهائي على اللاعبة الفلبينية أنابيلي ثوبيل بنتيجة 6- صفر و 6-3  بينما تأهلت إيلينا بفوزها على لاعبة كوريا الجنوبية مينا سيبقاي بنتيجة  3-6 و 6-4 و 17-15 في واحدة من أطول مباريات هذه المسابقة .
 
وفي منافسات الفردي للناشئين سن 18 سنة تأهل اللاعب فارس التوبلي إلى المباراة النهائية بفوزه على اللاعب شادي قلال بنتيجة 6-2 و 7-6 (3) وإلى نفس الدور تأهل اللاعب الفلبيني أندريه سيفرا بفوزه على اللاعب البحريني حسن ميرزا بنتيجة 6-2 و 6-4، وفي منافسات الفردي سن 14 سنة تأهل للنهائي اللاعب البحريني  أحمد السيد بفوزه على اللاعب الهندي ريون جاي بنتيجة 6-2 و 6-2 ليضرب أحمد السيد موعدا في النهائي مع اللاعب الهندي ريان أحمد ، والذي كان قد تأهل للنهائي بفوزه على اللاعب فيصل مسيح بنتيجة 6-3 و 6-4 .
 
وتختتم البطولة الأربعاء القادم برعاية السيد فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو .