+A
A-

بيستون T99 الجديد كليّاً.. كل الفخامة عند الحداد العالمية

يستوحي تصميم طراز بيستون T99 الجديد كليّاً، ثالث وأكبر طراز من العلامة الصينية الرائدة، من مبدأ الضوء والظل الذي يضفي على زوايا وجوانب السيارة انعكاسات حادة تميزها من ناحية جمال ورياضية التصميم الفاخر. ويميز التصميم الخارجي حجم الشبك الأمامي الكبير ونظام إضاءة ال اي دي من الجيل الحديث لتجربة رؤية مثالية بشكل قياسي في جميع الفئات. ويحد تصميم السيارة الخارجي خطوط الكروم الممتدة عي جوانب زجاج السيارة، و تأتي المقصورة الداخلية بمكونات ذات جودة ممتازة و تعتبر من الأوسع في فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم مع مساحة تخزين تتسع لـ 372 ليتر من الأمتعة.
وتم تجهيز طراز بيستون T99 الجديدة بمحرّك ذي شاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات يولّد قوة 224 حصان ومتّصل بناقل حركة من ست سرعات، واستهلاك وقود بواقع 14.1 لتر لكل 100 كم مع سرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة مع كافة وسائل السلامة العالمية ليستمتع السائق برحلة قيادة إستثنائية من ناحية العزم و الراحة ووسائل التكنولوجيا و التواصل الحديثة و نظام القيادة الذاتي. يميز سيارة بيستون تي 99 هيكل مصنوع من الألمنيوم الخفيف و نظام تعليق يوفر الراحة العالية والمناروة السلسة في الطرقات مع فخامة متناهية واعتمادية.
تتوافر سيارات العلامة الفاخرة "بيستون​" عند الحداد العالمية للسيارات (AHIM) وهي الموزع الرسمي الوحيد المعتمد للشركة في مملكة البحرين، وAHIM هي جزء من مجموعة الحداد للسيارات.