+A
A-

جيبك يعود بقوة من بوابة بابكو في دوري الشركات الكروي

تنفس فريق جيبك الصعداء بتحقيق أول أنتصار في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم والذي جاء على حساب فريق بابكو بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس. وأصبح رصيد جيبك ب 3 نقاط. فيما رصيد بابكو بنقطة وحيدة.
وجاءت المباراة في شوطها الأول متكافئة وندية وشهدت إضاعة عدد من الفرص الخطيرة التي لم ينجح في المهاجمون في ترجمتها إلى أهداف خصوصاً من جانب فريق بابكو واستمرت النتيجة سلبية حتى أنتهى الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كانت أيضاً الربع الساعة الأولى مشابه للحصة الأولى تبادل الفريقان الهجمات وإضاعة الفرص، حتى كسر المهاجم سلمان صلاح التعادل السلبي بتسجيل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 64 ليضع جيبك في المقدمة. ونتيجة التأخر دفعت لاعبوا بابكو للأندفاع للأمام محاولة الضغط بهدف إدراك التعادل وهو الأمر الذي أتاح الفرصة إلى جيبك لمضاعفة المتقدم من هجمه سريعة سجل من خلالها المهاجم المتألق سلمان صلاح الهدف الثاني عند الدقيقة "71". وفي الوقت المحتسب بدل الضائع سجل جيبك الهدف الثالث من عكسة فنية من نجم اللقاء سلمان صلاح إلى اللاعب عبدالله المانع الذي وضعها في المرمى لينتهي اللقاء بفوز جيبك بثلاثية نظيفة.