+A
A-

"تقنية العالم الافتراضي" ومفاجآت أخرى باليوم الرياضي الوطني

كشف رئيس الاتحادين الدولي والبحريني للرياضة للجميع ورئيس اللجنة المنظمة لليوم الرياضي الوطني عيسى عبدالرحيم عن أبرز فعاليات اليوم الرياضي الذي ستحتفل به مملكة البحرين يوم الخميس 2 فبراير القادم.

وقال عبدالرحيم لـ "البلاد سبورت" أن حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد ستكون الوجهة الرئيسية للإحتفال من الساعة 2:00 م حتى 11:00 م واليومين التاليين (الجمعة والسبت) بنفس الفترة، بينما الإحتفال الرئيسي سيكون الخميس بحضور عدد من الشخصيات الرسمية.

وأشار إلى أن القرية الرياضية بحلبة البحرين الدولية ستكون مفتوحة بالمجان للرياضيين وعامة المواطنين من العوائل والأطفال بمشاركة 40 اتحادا رياضيا سينظمون برامج ترفيهية وترويحية وستكون هناك ألعاب للأطفال ومسابقات وعروض فنية ورياضية والعديد من الأنشطة الموسيقية والغنائية الأخرى فوق المسرح الرئيسي.

ولدى سؤاله عن أهم الأنشطة الجديدة المغايرة عن نسخة العام الماضي قال عبدالرحيم أن اللجنة المنظمة ستنظم معرضا لأبرز إنجازات الرياضة البحرينية على هامش اليوم الرياضي، كما سيتم لأول مرة استخدام العالم الافتراضي المعزز والذي يمكن من خلاله مشاهدة فعاليات القرية من المنزل،  وستكون هناك مفاجآت سيتم الإعلان عنها لاحقا مع استضافة شخصية رياضية معروفة وسيتم الإعلان عن جميع تلك التفاصيل في المؤتمر الصحافي الذي سيعقد يوم الخميس القادم 26 يناير 2023.

وذكر عبدالرحيم أن اليوم الرياضي الوطني سيقام بمشاركة جميع الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة ومن بينها المحافظات التي ستقيم أنشطة رياضية رئيسية في محافظاتها.