+A
A-

مستوى متميز في الجودة وتقديم خدمات جمركية عصرية ومتكاملة

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس شئون الجمارك ، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للجمارك ، الذي يوافق السادس والعشرين من يناير من كل عام . ويأتي هذا العام تحت شعار "رعاية الجيل القادم: تعزيز ثقافة تبادل المعرفة والفخر المهني في الجمارك".

وبهذه المناسبة ، تسلم معالي وزير الداخلية ، من معالي رئيس شئون الجمارك ، نسخة من شهادة نظام إدارة الجودة ، التي تمكنت شئون الجمارك من الحصول عليها مجددا ، بعد اجتياز اختبارات التدقيق من الشركة الدولية المعنية ، وذلك ضمن جهود إدارات شئون الجمارك لضمان وتحسين جودة الخدمات المقدمة وفق المعايير المعتمدة والمواصفات العالمية المقررة.

وقد هنأ معالي الوزير ، معالي رئيس شئون الجمارك ، بهذا الإنجاز ، والذي يعكس المستوى المتميز في الجودة وتقديم خدمات عصرية ومتكاملة ، مشيرا إلى أن معايير الجودة واستخدام التقنيات الحديثة ، ينسجم مع تطلعات الحكومة الموقرة ورؤية البحرين 2030.

وأشاد معالي الوزير ، بجهود منتسبي شئون الجمارك ، وما يتمتعون به من قدرات وإمكانيات في الوصول إلى الريادة والتميز في الأداء ، بما يعكس الاستثمار الأمثل للتقنيات الحديثة.