+A
A-

شباب سلماباد" ينفذون حملة تنظيف عامة للمنطقة

نظمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بمركز تمكين شباب سلماباد بالتنسيق والتعاون مع ممثل الدائرة البلدي سلمان محسن اليوم الجمعة حملة التنظيفات العامة السنوية (السابعة) والتي ينظمها مركز تمكين شباب سلماباد في مثل هذا الوقت من كل عام، حيث تأتي هذه الفعالية ضمن الخطة التشغيلية السنوية المعتمدة للمركز.
وشملت حملة التنظيفات عدة مواقع في قرية سلماباد، وقد شارك في هذه الحملة مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة بالمركز  وأعضاء المركز وأهالي المنطقة.


وقال أمين السر العام للمركز  ناصر حسن إن  هذه الفعالية  تأتي في إطار الأنشطة والفعاليات والبرامج المتنوعة والمختلفة التي يقدمها وينظمها مركز تمكين شباب سلماباد وتهدف هذه الفعالية فيما تهدف إليه إلى تنمية روح المسؤولية وتنمية روح العمل التطوعي والاجتماعي لدى الناشئة و الشباب بالمركز والمنطقة، كما أنها تأتي دعما للجهود الرسمية في هذا المجال.
وعبر نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز تمكين شباب سلماباد عن شكره للممثل البلدي سلمان محسن على دعمه للحملة، كما توجه بالشكر الجزيل لجميع الجهات المساندة ممثلة في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وبلدية المنطقة ومدير عامها لمياء يوسف الفضالة لتعاونهم ودعمهم لاقامة هذه الفعالية.