+A
A-

تعرفوا على تاريخ علامة الفخامة Maybach من مرسيدس

بعد وفاة كارل مايباخ عام 1960 استحوذت شركة Daimler-Benz AG على شركة Maybach Motorenbau GmbH لصناعة السيارة.

وفي عام 2002، تم إحياء MAYBACH كعلامة مُستقلة: حتى بداية عام 2013 تم في جميع أنحاء العالم تسليم السيارات الأسطورية، مثل السيارة Maybach 57 والسيارة Maybach 62 وكذلك السيارة Maybach 62 Landaulet. ومن جديد، كان التميز في السيارات هو القوة الدافعة والحافز القوي للمهندسين والمصممين والعملاء على حد سواء.

ومنذ عام 2014، أصبحت مرسيدس – مايباخ إحدى علامات مرسيدس ــ بنز. وإلى جانب الطرازات القياسية مرسيدس – مايباخ من الفئة S والفئة GLS، فقد طرحت العلامة في الأسواق أيضًا السيارة S 600 Pullmann وكذلك طرازات خاصة محدودة، مثل السيارة S 650 كابريوليه أو السيارة G 650 Landaulet. وتتمثل الأسواق الرئيسية في الصين وروسيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا.

ويتمسك كل طراز بالتقليد العريق للعلامة، وهو إبداع "الأفضل على الإطلاق"، حيث ينشأ بالتبادل مع العملاء في مركز التميز في زيندلفينجن بمدينة شتوتجارت. علاوة على ذلك، يمكن اختياريًا إضفاء الطابع الشخصي على السيارات من خلال المتخصصين في برنامج Mercedes-Maybach Manufaktur مع الشغف بالتفاصيل: الحرفة اليدوية والإتقان في أروع مستوياتهما.

وقال فيليب شيمر رئيس مجموعة شركات Top End Vehicle Group Mercedes-Benz AG وشركة CEO Mercedes-AMG GmbH: "الأمر يتعلق بمزيج من الشغف بكل تفصيلة صغيرة من شأنها تحويل مركبة فخمة إلى سيارة مايباخ – وذلك بالارتباط مع أحدث التقنيات التي أبدعها مصنع مرسيدس ــ بنز. فكل سيارة من سيارات مرسيدس – مايباخ ترمز إلى الرفاهية المتطورة من جميع جوانبها – لعملائنا الباحثين عن أعلى درجات التميز".