+A
A-

“بي نت” توقع اتفاقية تعاون مع “مزاد”

أعلنت شركة شبكة البحرين بي نت عن توقيع اتفاقية مع شركة مزاد، إحدى شركات شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، والمسؤولة عن تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية والإشراف عليها في مملكة البحرين. وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل شركة مزاد بتنظيم وإدارة مزادات إلكترونية بالتعاون مع بي نت؛ بهدف بيع أجهزة بي نت الإلكترونية التي مازالت بحالة جيدة للاستخدام و لم تعد بحاجة إليها، وذلك من منطلق إدراك بي نت بأهمية المساهمة في تقليل البصمة الكربونية الخاصة بالمخلفات الإلكترونية بهدف الحد من تأثيرها السلبي على المناخ.
وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة بي نت أحمد الدوسري “تعكس شراكتنا مع شركة مزاد مدى التزامنا الراسخ بمبادئ الشفافية في جميع ممارساتنا وعملياتنا التجارية، هذا بالإضافة إلى أن طبيعة المزادات تساهم في توفير المزيد من الاهتمام والطلب على الأصول المعروضة للبيع”.
من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال العريفي “نحن سعداء بشراكتنا مع بي نت والتي تُعد الشركة المالكة والمشغلة للشبكة الوطنية للنطاق العريض القائمة على الألياف البصرية “الفايبر”، إذ تساهم هذه الشراكة في تعزيز وتنويع محفظة الأصول التي تعمل مزاد على طرحها للبيع، وهو ما يتوافق مع أهداف مزاد في مواصلة سعيها لدعم الاقتصاد المحلي تماشيًا مع استراتيجية ممتلكات”. تمتاز هذه المزادات بسهولة عملية تسجيل المشاركين والمزايدة وإرساء المزايدات، كما يحصل الجميع على ذات الفرصة للمزايدة وخوض تجربة الشراء الإلكترونية الموثوقة.