العدد 5224
الخميس 02 فبراير 2023
banner
برنامج مانشيت
الخميس 02 فبراير 2023

جهود جميلة، وتطور ملحوظ في برامج تلفزيون البحرين بدورته الإعلامية الجديدة، والتي تقدم الكلمة النافعة للناس، وتمكن الكوادر البحرينية الشابة من أن تضع أقدامها في هذا الحقل الكبير، وأن تسجل حضورها بقوة، وأن تترك الأثر الطيب في البلد، وفي قلوب الناس.
وكُنت قد اُستضفت أخيراً ببرنامج “مانشيت” الذي تعده وتقدمه الإعلامية المتألقة سكينة الطواش، والذي يتناول مسيرة صحافي، كيف كانت البدايات؟ وإلى أين مضت؟ وما أهم المحطات والدروس المستفادة؟
وعلاوة على الأهداف النبيلة التي وجد لأجلها البرنامج، فإنه يحمل أمراً بالغ الأهمية، أحب أن أشير إليه، وأقصد ثقافة التقدير التي نحتاج لأن نراها اليوم وكل يوم، في كل موقع عمل، فثقافة التقدير تساعد على البقاء، والتطور، والنمو، وتشجع على تقديم المزيد من العطاء المنشود، كما أنها تحمل لفتة كريمة بأن هناك من يعرف بأنك هنا، ويعرف ما تقدمه من خير لبلدك، ولذلك اخترناك لأن تكون متحدثاً عن هذه المسيرة، وبكل أريحية ممكنة لك.
“مانشيت” من مخرجات الإبداع الذي يقدمه التلفزيون الوطني “تلفزيون البحرين” وخطوة للأمام في التواصل مع الناس، وفي الحديث معهم، وفي نقل تجاربهم وخبراتهم للآخرين عبر الشاشة، والمنصات الرقمية الحديثة، كما أنه خطوة في سبيل إنتاج برامج مثيلة وأفضل، يكون فيها المواطن سواء صحافيا أو طبيبا أو معلما وغيرها، طرفاً أصيلاً في بناء البرنامج، ومحتواه، وهذا ما ندعو إليه دائماً، ونتمنى أن نشهده في كل دورة برامج إعلامية جديدة.


*كاتب بحريني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية