+A
A-

فردان: ناقشنا مع "الإسكان" المشاريع الإسكانية لـ 6 مناطق

قالت عضو مجلس النواب النائب حنان فردان إنها بحثت مع وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة الرميحي فرص وخيارات الحلول الإسكانية لتلبية الاحتياجات المعيشية للمواطنين من أهالي مناطق، المالكية، كرزكان، شهركان، صدد واللوزي.

وذكرت فردان في تصريحها لـ "البلاد" أن الاجتماع الذي عقد مع وزيرة الإسكان بحضور ممثلين عن أهالي المناطق، تم النقاش فيه حول المشاريع الإسكانية وخطط وزارة الإسكان والتخطيط العمراني المستقبلية بشكل عام والمتعلقة بالدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية بشكل خاص، حيث أتيحت الفرصة لممثلي المناطق الـ 6 المذكورة التعبير عن تطلعات واحتياجات والمطالب الاسكانية لأبناء تلك المناطق، وتم التطرق في الاجتماع إلى مناقشة مقترحات الأهالي بشأن الاستفادة من الأراضي بالدائرة لإقامة مشاريع اسكانية.

وأوضحت فردان تم التطرق أثناء المناقشة في الاجتماع إلى التمويلات الاسكانية الجديدة وملاحظات المواطنين بذات الشأن، إضافة إلى النظر في الحالات الخاصة وآلية البت من قبل الوزارة.

وثمنت فردان بجهود وزارة الإسكان والتخطيط العمراني في توفير السكن الاجتماعي للمواطنين وتفهم الوزيرة لتطلعات الأهالي والمواطنين.

وقد حضر الاجتماع رئيس مركز تمكين شباب كرزكان منصور فردان، رئيس جمعية شهركان الخيرية مكي حسن، رئيس جمعية صدد الخيرية علي القرمزي.