+A
A-

"المطاحن" تفتح باب الترشح ل 3 أعضاء لمجلس الإدارة

أعلنت شركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن) عن فتح باب الترشح لانتخاب 3 أعضاء لمجلس إدارة الشركة لفترة 3 سنوات (مارس 2023 - مارس 2026)، وسيتم تعيين الأعضاء الخمسة الباقين من قبل الشركة المسيطرة.

وستجري عملية الاقتراع خلال اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ 28 مارس 2023.


وأوضحت الشركة الشروط الواجب توافرها في المرشحين، كالتالي: أن يكون متمتعًا بأهلية التصرف، ألا يكون قد سبق الحكم عليه في جريمة تفالس بالتقصير أو بالتدليس أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو في جريمة بسبب مخالفته لأحكام القانون ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، ألا يكون محظورًا عليه تولي عضوية مجلس إدارة شركة مساهمة وفقًا لأحكام أي قانون معمول به في المملكة، بالنسبة لرئيس مجلس الإدارة أو نائبه ألا يجمع هذا المنصب ومنصب المدير الأعلى رتبة في الشركة، وأي شروط أخرى ينص عليها عقد تأسيس الشركة أو نظامها الأساسي.


وأشارت إلى أن المستندات والمعلومات المطلوبة، هي: السيرة الذاتية بما في ذلك المؤهلات الأكاديمية والمهنية، أي عمل يقوم به بصورة مباشرة أو غير مباشرة يشكل منافسة للشركة، أسماء الشركات والجهات التي يزاول العمل فيها أو يشغل عضوية مجالس إدارتها، أي منصب يشغله يتطلب جزء غير يسير من الوقت، وتفاصيل العلاقات بين المرشح والشركة (بما في ذلك أي ملكية فيها) والمرشح ومديرو الشركة الآخرون.


ودعت"المطاحن" الراغبين في ترشيح أنفسهم أو ترشيح من يمثلهم لعضوية مجلس الإدارة للفترة القادمة الحرص على تزويدنا بجميع المعلومات المطلوبة، إما بتسليمها باليد أو بواسطة شركة توصيل على عنوان الشركة ص.ب 26787 أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected]، ودعت الشركة لتقديم هذه المستندات في موعد أقصاه 19 فبراير الجاري.


وأشارت إلى أنه سيتم نشر أسماء المرشحين وبياناتهم الخاصة على الموقع الإلكتروني لبورصة البحرين وعلى موقع الشركة، وذلك بالتزامن مع تاريخ نشر الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة.