+A
A-

عيسى بن عبدالله يرحب بانضمام هواوي البحرين لدعم كأس الملك وبطولات القدرة

نقل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، لشركة "هواوي البحرين" بمناسبة تقديم الرعاية لمهرجان حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم للقدرة الذي سينظمه الاتحاد الملكي خلال شهر فبراير الحالي، إضافة إلى تقديم المجموعة رعاية ودعم بطولات الموسم الحالي 2022 / 2023 لبطولة العيد الوطني المجيد وبطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباقات القدرة.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن هذه الرعاية تتماشى مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة تطوير رياضة القدرة البحرينية، حيث تنعكس على المستويات العامة للبطولات المحلية مما يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية والإنجازات خلال المشاركات الخارجية.

وأثنى سموه على الدور البارز الذي تلعبه الشركة في تأكيد حضورها وتواجدها في دعم مختلف الفعاليات الرياضية خصوصا رياضة القدرة، مؤكدا سموه أن تقديم الرعاية والدعم يعد انعكاسا لحرصها الدائم على تحقيق الشراكة والتعاون مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بما يسهم في تطور هذه الرياضة العريقة.

ووجه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الشكر والتقدير لشركة هواوي البحرين وجهود الرئيس التنفيذي للشركة في التعاون البناء والمستمر مع الاتحاد نحو إبراز وإنجاح بطولات الموسم الحالي.

من جانبه، أعرب السيد إيثان سان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين عن فخر واعتزاز الشركة برعاية مهرجان جلالة الملك للقدرة وبطولات الموسم الحالي 2022 / 2023 للقدرة، وهي تنسجم مع رؤية الشركة في دعم الشباب البحريني المشارك في رياضة القدرة التي تحظى بدعم واهتمام من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم لرياضة القدرة والملهم للشباب البحريني في هذه الرياضة العريقة.

وأوضح أن الشركة حرصت على التواجد الدائم مع الفعاليات التي ينظمها الاتحاد في الفترة الماضية، وأن هذا الدعم امتداد للأهداف المشتركة بين الشركة والاتحاد، مبينا بأن الشركة حريصة على دعم القطاعين الشبابي والرياضي بما يسهم في مواصلة تطوير الرياضة البحرينية بشكل عام ورياضة القدرة بشكل خاص.

وأشاد السيد إيثان سان بالدور البارز لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في مواصلة تطوير رياضة القدرة، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة المشاركين في البطولة.